"الترابة اللبنانية" تعلن استئناف استخراج المواد الأولية بعد حصولها على رخصة الاستثمار

أعلنت شركة الترابة اللبنانية ش.م.ل CEMLEB (المعروفة سابقاً بشركة هولسيم (لبنان) ش.م.ل) صدور رخصة الاستثمار الرسمية من الوزارات والجهات الإدارية المختصة، بما يتيح لها استئناف أعمال استخراج المواد الأولية اللازمة لصناعة وبيع مادة الإسمنت، وذلك عملاً بأحكام المرسوم رقم 8803/2002 وتعديلاته.

وتوجهت الشركة بالشكر إلى السلطات الرسمية والجهات الإدارية التي ساهمت في إصدار رخصة الاستثمار، مؤكدة أن المرحلة المقبلة ستتم وفق نهج يقوم على الالتزام الكامل بالقوانين والأنظمة المرعية الإجراء، واعتماد أفضل الممارسات في مجالات السلامة المهنية، والمحافظة على البيئة، والإدارة المسؤولة للموارد، بما ينسجم مع متطلبات التنمية المستدامة.

وجددت الشركة تأكيدها على أهمية تعزيز الشراكة مع المجتمع المحلي والانفتاح على مختلف فعالياته ومؤسسات المجتمع المدني، من خلال الاستثمار في مبادرات تنموية واجتماعية وبيئية تسهم في تحقيق أثر مستدام، بما يعزز الثقة ويدعم التنمية المتوازنة.

وأكدت شركة الترابة اللبنانية في ختام بيانها التزامها بمواصلة أداء دورها الوطني في دعم الصناعة اللبنانية والمساهمة في تحريك عجلة الاقتصاد المحلي.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى