بعد الغارة على النبطية الفوقا… قتيل وجريحان!

صدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة التابع لوزارة الصحة العامة، بيان أعلن أن "الغارة الإسرائيلية على النبطية الفوقا أدت إلى سقوط شهيد وجريحين".

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى