مسؤولون في "حزب الله" تواروا عن الأنظار.. وعادوا

عُلم أنّ مسؤولين في "حزب الله" تواروا عن الأنظار عادوا للظهور مُجدداً في أكثر من مكان ضمن الجنوب، لاسيما بعد إعلان وقف إطلاق النار مع إسرائيل قبل أكثر من 10 أيام.

وذكرت المعلومات أن هؤلاء المسؤولين عادوا لينشطوا بين الناس، كما عقدوا سلسلة لقاءات مفتوحة مع مواطنين في مراكز وجودهم.

وأوضحت المعلومات أن هؤلاء المسؤولين لا يتولون أي مسؤوليات عسكرية، بل دورهم اجتماعي بحت.

المصدر: لبنان 24

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى