ترامب: أتساءل ماذا سيحدث لو أنهينا ما تبقّى من النظام في إيران

مع تصاعد الغارات الإسرائيلية على إيران وتصفية عدد من القادة الإيرانيين، تساءل الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن النظام في إيران مستقبل النظام في طهران.
وقال ترامب في منشور عبر منصة "تروث سوشيال": "أتساءل ماذا سيحدث إذا أنهينا ما تبقى من النظام في إيران".
أضاف:"هل سيستجيب الحلفاء لمهمة تأمين مضيق هرمز إذا أجهزنا على النظام الإيراني؟".
وأشار ترامب إلى أن الولايات المتحدة لا تعتمد على المضيق بشكل مباشر، بل بعض الحلفاء يستخدمونه بشكل أكبر.
كما اعتبر أن تصفية القادة الإيرانيين قد تدفع بعض حلفاء واشنطن غير المتجاوبين إلى التحرك بسرعة.
