هذا ما كشفه "الحزب" بشأن تلة علي الطاهر

نفى حزب الله نفيًا قاطعًا ما نشرته جهات رسميّة تتبع للجيش الإسرائيلي بشأن سيطرته على تلّة علي الطاهر عند الأطراف الشرقيّة لمدينة النبطية.

وأكد الحزب في بيان أنّ "التلّة خالية من أيّ وجود لقوّات الاحتلال، وأنّها لا تزال مزروعة بمجاهدي المقاومة الذي يبسطون سيطرتهم عليها، وهم في جهوزيّة كاملة للتصدّي لأيّ محاولة تقدّم أو توغّل تنفّذها قوّات العدو"، بحسب ما جاء في البيان.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى