بالفيديو: بعد غيابٍ طويل... نجوى كرم تحتفل بزفاف ابن شقيقها

احتفلت الفنانة نجوى كرم مساء أمس الجمعة بزفاف ابن شقيقها جورج طوني كرم.

وانتشرت فيديوهات من حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

واختارت نجوى فستانا طويلا باللون الفضي أظهر رشاقتها. 

وأطلت نجوى في عدد من الفيديوهات وهي تغني برفقة الفنان ناجي الأسطا خلال الحفل.

وتعود نجوى إلى الظهور مجددا بعد غياب لأكثر من 5 أشهر حيث ربط البعض هذا الغياب بشائعات تم تداولها بشأن صحتها خلال الفترة الأخيرة.

واعتبر متابعون أن ظهورها هذا جاء لينهي حالة الجدل.

وكانت نجوى أطلت قبل أيام من داخل الاستوديو كاشفة عن تحضيرها لعمل جديد سيصدر قريبا.

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى