قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: "أقدر عاليا دعم أصدقائنا الأميركيين لكننا بحاجة لتحرير أنفسنا من التبعية وبناء نظام تسليح مستقل". وأضاف: "نواصل مواجهة إيران ووكلائها والأمر لم ينتهِ بعد".