تعرّضا لإطلاق نار... من هما شهيدا النبطية الفوقا؟

أفادت معلومات صحافية بأنّ ساجد إبراهيم ومحمد أمهز استشهدا في إطلاق النار الإسرائيليّ، في النبطية الفوقا.

كذلك، أُصيب شخص آخر بجروحٍ، جراء إطلاق النار.

وكانت القوّات الإسرائيليّة أطلقت النار على فريق الدفاع المدني في الهيئة الصحية الإسلامية وعدد من المواطنين، أثناء عملهم على انتشال شهداء من تحت الأنقاض.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى