أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن صاروخاً إيرانياً أصاب مصافي النفط في حيفا. وكانت وسائل إعلام إسرائيلية أفادت عن إصابة 3 مواقع حساسة في منطقة حيفا بالصواريخ الإيرانية.