نتنياهو: لا يزال هناك ما يجب علينا فعله في لبنان

قال رئيس الحكومة الإسرائيليّة بنيامين نتنياهو: "نُقيم حزاماً أمنيّاً عازلاً في جنوب لبنان لمنع "حزب الله" من شنّ هجمات علينا".

وأضاف نتنياهو: "لا يزال هناك ما يجب علينا فعله في لبنان".

وتابع: "قمنا بالعديد من العمليات في إيران، ونسعى للحيلولة دون امتلاكها سلاحاً نوويّاً".

وأشار نتنياهو إلى أنّ "حصول إيران على سلاح نوويّ تهديد وجودي لنا، وسنمنع ذلك".

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى