للمرة الأولى منذ بدء الحرب… الإعلام الإيراني يكشف استخدام صاروخ "سجيل"

بثّ الإعلام الإيراني مقطع فيديو يُظهر صاروخ سجيل الباليستي، معلناً أن الحرس الثوري الإيراني بدأ استخدامه في الحرب الدائرة مع إسرائيل. ويُعدّ صاروخ "سجيل" من الصواريخ الباليستية بعيدة المدى التي تعمل بالوقود الصلب، ويُعتبر من أبرز القدرات الصاروخية الإيرانية. ويأتي نشر هذا الفيديو للمرة الأولى منذ اندلاع الحرب.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى