للمرّة السادسة... فنان قدير في العناية المركّزة وهذا ما قالته زوجته

أُدخِلَ الفنان المصري سامي عبد الحليم من جديد إلى العناية المركّزة، بعد تدهور وضعه الصحيّ.

وفي هذا السياق، أعلنت زوجته منى أبوسديرة عبر حسابها على "فيسبوك"، عن إدخاله للمرة السادسة إلى العناية المركّزة.

 وطلبت من محبي زوجها، الدعاء له بالشفاء العاجل.

وكان الفنان القدير تعرّض لأزمة صحية حرجة، بعد إصابته بجلطة دماغية، قبل 3 أشهر.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى