بعدما أعاد الجيش فتحها.. إسرائيل: لإخلاء بلدة عين عرب قبل الساعة الخامسة!

أفاد مصدر أمني لـ"الجديد" بأن دورية إسرائيلية حضرت إلى بلدة عين عرب، بعد يوم واحد من إعادة الجيش فتح الطريق المؤدية إليها، وطلبت من مختار البلدة إبلاغ السكان بضرورة إخلاء منازلهم قبل الساعة الخامسة مساءً، مهددةً بتدميرها في حال عدم الامتثال.

ولم تصدر حتى الآن أي معلومات رسمية إضافية بشأن أسباب هذا الإجراء أو التدابير التي ستُتخذ حيال السكان في البلدة.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى