إطلاق نار في محيط السفارة الأميركية في عوكر.. وهذا ما جرى

سُمِعَ إطلاق نار في محيط السفارة الأميركيّة في منطقة عوكر.

وفي هذا السياق، أشارت معلومات صحافية الى أنّ الجيش أطلق النار، بسبب عدم توقّف سائق دراجة ناريّة عند الحاجز.

المصدر: لبنان 24

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى