عن المحادثات مع لبنان.. ماذا قالت الحكومة الإسرائيلية؟

قال المتحدث باسم الحكومة الاسرائيلية: "نجري محادثات جيدة مع لبنان بوساطة أميركية".
وأضاف خلال مؤتمر صحافي: "يجب نزع سلاح حزب الله من أجل مصلحة لبنان وإسرائيل".
وتابع قائلأً: "هدفنا إيقاف حزب الله من تهديد إسرائيل".
