عن المحادثات مع لبنان.. ماذا قالت الحكومة الإسرائيلية؟

قال المتحدث باسم الحكومة الاسرائيلية: "نجري محادثات جيدة مع لبنان بوساطة أميركية".

وأضاف خلال مؤتمر صحافي: "يجب نزع سلاح حزب الله من أجل مصلحة لبنان وإسرائيل".

وتابع قائلأً: "هدفنا إيقاف حزب الله من تهديد إسرائيل".

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى