بالأسماء: انسحاب الجيش الاسرائيلي من مناطق جنوبيّة

أفادت معلومات أولية عن انسحاب الجيش الإسرائيلي من بلدة أرنون ومحيط تلة علي الطاهر، باتجاه بساتين الزيتون قرب محطة مرقص وبلدة القنطرة جنوباً.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى