إنذار عاجل الى سكان الجنوب!

وجّه الجيش الإسرائيلي إنذاراً عاجلاً إلى سكان جنوب لبنان وتحديدًا في منطقة برج الشمالي.
وقال المتحدث باسمه أفيخاي أدرعي: "نشاطات حزب الله الإرهابي تجبر جيش الدفاع على العمل ضده وبقوة. جيش الدفاع لا يريد المساس بكم، حرصًا على سلامتكم عليكم اخلاء منازلكم  فورًا، لضمان سلامتكم أخلوا منازلكم فوراً وانتقلوا إلى شمال نهر الزهراني."

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى