ضحية وجريحان برصاص الجيش الإسرائيلي في النبطية الفوقا

سقط شاب وجرح اثنان بجروح جراء قيام جنود الجيش الإسرائيلي باطلاق نيران رشاشاتهم باتجاههم عندما كانوا قرب جرافة تعمل على فتح الطريق في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا.

وقد تم نقل الاصابات الى مستشفى النجدة الشعبية اللبنانية في النبطية.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى