آخر وجهة له كانت علي الطاهر.. لغز اختفاء فتى الـ16 عاماً

تتواصل عمليات البحث عن فتى يبلغ من العمر 16 عاماً فُقد أثره منذ ساعات، بعدما تبيّن من المعطيات الأولية أنّه كان متوجهاً نحو منطقة علي الطاهر – النبطية.
وبحسب المعلومات فإن الشاب ينحدر من بلدة حاروف، وقد أظهرت المتابعة أنّه كان يبحث عبر هاتفه عن خريطة الطريق المؤدية إلى علي الطاهر قبل انقطاع أخباره.
وناشدت عائلته كل من يملك أي معلومة قد تساعد في تحديد مكانه أو رصده التواصل مع الجهات المعنية أو أقرب مركز أمني، فيما تتواصل الجهود لكشف ملابسات اختفائه والعثور عليه بأسرع وقت ممكن.
المصدر: لبنان 24
