توقعات الأبراج ليوم الأحد 4 آب 2024

الحمل
يلعب معك الحظ، وتفتح كافة الأبواب في وجهك. استغل هذا اليوم لتسير أمورك العالقة منذ فترة، خصوصًا في فترة الصباح والظهيرة. لكن احذر من السرعة عند قيادة سيارتك فقد توشك أن تقع في خطر، لولا أن الحظ يساعدك على تجنبه. يوم جيد، لكن لا تدع عصبيتك تفسد عليك يومك، خاصة في فترة المساء. استمتع بسهرتك.
نسب النجاح: العمل: 9 من 10، العاطفة: 9 من 10، الصحة: 9 من 10

الثور
“يوم عجقة” بكل ما تحمله هذه الكلمة العامية من معنى، فأنت ستدخل في عدة نقاشات ومشاكل منذ الصباح. الجميل في الأمر أنه كل ساعة ستتفاجأ بالأمور تتغير؛ ساعة في صفك وساعة أخرى ضدك. أنصحك بعدم ترتيب مواعيد لهذا اليوم لأنها سوف تتغير ولن يتم شيء منها. مواليد 3 إلى 9 أيار هم الأكثر عرضة لهذه الأوضاع.
نسب النجاح: العمل: 7 من 10، العاطفة: 7 من 10، الصحة: 7 من 10

الجوزاء
أنت ذكي جداً اليوم، والآخرون يخافون منك لكثرة ذكائك وتحليلك للمواضيع بمنطقية وحكمة. أنت مدير ناجح ولك قرارات حكيمة قد تكسبك الكثير. قد يحاول أحد استفزازك في فترة ما بعد الظهر، لكني أنصحك بعدم الاهتمام وكأنك لم تسمع ما يقوله. المساء جيد لجلسة حميمة مع من تحب لأن روحك المرحة سوف تغلب على الجلسة.
نسب النجاح: العمل: 9 من 10، العاطفة: 7 من 10، الصحة: 8 من 10

السرطان
تتساءل: “إلى متى سوف أبذر الأموال؟ ومتى تنتهي المصاريف؟” لا تقلق يا سرطان فإن أمورك المادية سوف تتحسن، لكنك ستعاني اليوم من مصاريف كثيرة أجلتها منذ وقت طويل. المساء جيد لجلسة مع العائلة لأنك غبت عنهم فترة طويلة.
نسب النجاح: العمل: 7 من 10، العاطفة: 9 من 10، الصحة: 9 من 10

الأسد
أنت ماهر اليوم في التملص من المسؤولية، فأنت لا تطيق أن تسمع أي كلمة أو تواجه أي مشكلة قد تفسد عليك هذا النهار الجميل. يوم قوي وبه الكثير من الدعم لك، لكن احذر من أن تتكبر على من حولك، خاصة إذا كنت من مواليد 1، 10 أو 19 آب. طلتك ستكون ولا أبهى في المساء، وتجذب الأنظار من حولك، فعليك استغلال هذه النقطة.
نسب النجاح: العمل: 8 من 10، العاطفة: 8 من 10، الصحة: 9 من 10

العذراء
أنصحك بأخذ إجازة من العمل، فقد يخفف ذلك عناء هذا اليوم الفظيع الذي يحتوي على كل الأشياء التي تكرهها. عند وصولك إلى العمل ستقابل بخبر لن تحبه، وضغط العمل يصل إلى أعلى مستوياته في فترة الظهيرة. أنصحك بالهدوء وعدم اللجوء إلى العصبية في حل المشاكل العالقة أمامك. مواليد 3 إلى 11 أيلول هم الأكثر توتراً.
نسب النجاح: العمل: 5 من 10، العاطفة: 5 من 10، الصحة: 5 من 10

الميزان
يوم هادئ يمر عليك يا مولود الميزان. قلة الأحداث تجعله كذلك، لكن قد يلاحظ عليك الآخرون البلادة والكسل، خاصة في فترة الصباح. لكنك قليلاً قليلاً ستتفاعل مع هذا اليوم، خاصة في فترة المساء. احذر من نقاش عائلي حاد قد يجعلك تفقد أعصابك في فترة ما بعد الظهر.
نسب النجاح: العمل: 7 من 10، العاطفة: 9 من 10، الصحة: 8 من 10

العقرب
أين أنت ذاهب بأفكارك يا عزيزي؟ فأنت هائم على وجهك منذ الصباح، وتائه لا تعرف ماذا تفعل. قد تدب بك “الصفنة” طوال اليوم لتفكيرك بأمور متضاربة. عليك بالتركيز أكثر خلال هذا اليوم، وخصوصاً في مجال العمل كي لا تخطئ. مواليد 1 إلى 9 تشرين الثاني هم الأكثر تهوراً وخيالاً هذا اليوم.
نسب النجاح: العمل: 7 من 10، العاطفة: 7 من 10، الصحة: 9 من 10

القوس
تقفز من السرير مستعجلاً لتبدأ نهارك الذي يبدو به كثير من الأعمال والمواعيد. عليك ترتيب أمورك منذ الصباح كي لا تقع في الحيرة والضياع. يوم جيد للعمل والمشاريع، فالأمور تسير في مصلحتك، وتلقى التصفيق من رؤسائك لعمل تنجزه. تفكر في أخذ راحة في المساء، لكن دعوة فجائية تطرح عليك تغير من برامجك.
نسب النجاح: العمل: 9 من 10، العاطفة: 7 من 10، الصحة: 9 من 10

الجدي
قد لا تراك عائلتك وأصدقاؤك اليوم لكثرة انشغالك بالأمور حولك، خاصة بالعمل الذي سيأخذ غالبية وقتك. العمل الإضافي وارد في فترة المساء لتعرضك لضغط عمل كثيف ومفاجئ. أنصحك بالذهاب وأخذ قسط كبير من الراحة في المساء قبل أن تخرج لامتاع نفسك في الليل، فسهرة شيقة تنتظرك.
نسب النجاح: العمل: 7 من 10، العاطفة: 7 من 10، الصحة: 8 من 10

الدلو
من المؤكد أنك لا تريد النهوض من فراشك لإحساسك بالتعب أولاً، وثانياً عدم رغبتك بفعل أي شيء. لكن كما تعرف، الأمور دائماً تسير عكس ما ترغب، فالعمل سوف يزداد لديك في فترة الظهيرة ما بعدها، مما يجعلك عصبياً ومزاجياً قليلاً. المساء يحمل بعض الكآبة والملل، فحاول الخروج والترفيه عن نفسك.
نسب النجاح: العمل: 5 من 10، العاطفة: 5 من 10، الصحة: 5 من 10

الحوت
عنادك غريب من نوعه اليوم، فأنت لا ترسل ولا تستقبل أي شيء كما الأمس، فأنت تريد تنفيذ ما يدور في عقلك، وتنفيذ قراراتك ضارباً بآراء الآخرين عرض الحائط. قد يضرك هذا على الناحية العاطفية، فأنت تحاول تضييق الخناق على من تحب في فترة المساء، مما يجعل شريكك يتركك ويمشي.
نسب النجاح: العمل: 9 من 10، العاطفة: 7 من 10، الصحة: 8 من 10

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى