توقعات الأبراج ليوم الجمعة 5 تموز 2024

الحمل
مزاجيتك مش معقولة يا مولود الحمل فأنت كل ساعة بعقل، الامور اليوم مختلطة عليك والتغييرات في المواعيد والبرامج سيكون لها حصة الاسد، وخاصة فترة ما بعد الظهر، حاستك السادسة سوف تكون فعالة وخاصة انك ستشعر بالشيء قبل حدوثه، المساء جيد لكن احذر من سوء تفاهم بينك وبين من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الثور
قد تستقبل هذا اليوم بعصبية وصراخ لكن الامور سوف تهدأ معك في فترة الظهيرة، تقضي يومك خارج البيت لكن احذر من خيبة امل كبيرة في فترة المساء من صديق مقرب لك لفعله شيئا يضرك، قد تكون الفترة التي بعدها كئيبة جدا وكلامك سوف يقل الى السكوت وخاصة مواليد 1 الى 9 أيار
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء
يوم عاطفي يا مولود الجوزاء فأنت لديك الكثير من المشاعر المخبأة تريد التعبير عنها وخاصة انك مرتاح نفسيا، لكن انتبه ان تلهيك عواطفك عن عملك في فترة الظهيرة فتخطئ يوم هادئ نسبيا يصحبه بعض الحركة في فترة المساء لكنه ممل قليلا وخاصة لمواليد 1 الى 10 حزيران.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل :7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان
ان اوضاعك تتحسن افضل فأفضل اليوم تنهض باكرا لتسوية بعض امورك العالقة، قوة شخصيتك تسيطر على العائلة من حولك وقراراتك وآرائك تلقى اذانا صاغية لديهم، تتلقى دعوة للخروج للعشاء تسعد بها لكن احذر من الافراط في ثقتك فقد تتحول الى تكبر وخاصة لمواليد 2 الى 11 تموز فهم الاكثر قوة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد
وضعك يزداد صعوبة عن الامس فمزاجك سيئ جدا والاوضاع لا تسير كما ترغب، عائلتك هي اكثر المتضررين من عصبيتك ومزاجيتك، التي تكون في اوجها عند الظهيرة، قد تخف حدة اعصابك في المساء لكن عليك بالحفاظ على صحتك وعدم التنويع الكثير بالأكل و بالاخص مواليد 2 الى 12 اب .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

العذراء
من الافضل بقاؤك خارج المنزل يا مولود العذراء ولا داعي للنقاش مع عائلتك على اي امر تافه يحصل امامك، مزاجك لن يكون في افضل حاله في فترة ما بعد الظهر وخاصة ان لا شيء يحدث امامك يعجبك، المساء قد يكون جيدا اذا اردت ذلك لان الحبيب متفاعل معك بشكل جيد.
.نسب النجاح لهذا اليوم.
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
اليوم انت فعال في كل ما تفعله و ما تقوله، قراراتك اليوم ستكون لها ترددات كثيرة وصدى في الايام المقبلة لكن عليك التفكير جيدا قبل ان تعطي قراراتك ، بعض الضغوطات و المشاكل العملية قد تستقبلك في فترة ما بعد الظهر . المساء سوف يشهد اهم الاحداث وخاصة على الجبهة العاطفية لكنها قد لا تكون لصالحك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 7 من 10

العقرب
كفاك تهورا يا مولود العقرب و كن اكثر هدوءا عند معالجتك لامر شخصي او عاطفي قد يواجهك في الظهيرة وما بعدها لانك سوف تكون الخاسر الوحيد. في فترة ما بعد الظهر قد تكون لديك بعض الاخبار الجيدة ، و لكن في المساء عليك الحذر من عدوانيتك التي قد تجعلك تخسر احد المقربين لك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس
تثبت قدراتك اليوم في العمل ، تصحو باكرا لتنفيذ اعمالك و تكون مثابرا مما يجعلك تحصد ثقة رؤسائك في العمل لكنك قد تتأخر في العودة الى منزلك ، المساء جيد لكن احذر ان تصاب بالملل للهدوء المسيطر حولك واقبل دعوة احد اصدقائك للخروج، مواليد 3 الى 11 كانون أول هم الاكثر حركة ونشاطا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
لو لم يكن لديك عمل لقلت لك ان تبقى نائما ، لانه من المفضل ان لا تقوم بأي شيء لان كل ما تفعله سوف يتحول ضدك، احذر من المناقشات الساخنة بينك وبين افراد عائلتك او مع زملائك في العمل في فترة ما بعد الظهر وكن اكثر هدوءا وحكمة اثناء تعاملك مع من تحب، الصحة ايضا مهمة هذا اليوم فالراحة جيدة لك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الدلو
نهار عادي جدا بل اقل من ذلك، هذا ما يبدو لك في فترة الصباح وحتى الظهيرة لكن الامور سوف تتغير بعد ذلك ليصبح جدول مواعيدك معبأ من كثرة المواعيد العملية و الشخصية التي قد تتداخل فيما بعضها ، في المساء كن اقل عنادة عند مناقشتك في بعض الامور مع من تحب مواليد 2 الى 11 شباط هم الاكثر عاطفة.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

الحوت
عليك تجريب حظك يا مولود الحوت فالفلك يدعمك اليوم فمنذ الصباح سوف تصحو باكرا وحركتك سوف تكون كثيرة، كن اكثر هدوءا في فترة الظهيرة عند تناقشك مع من تحب ولا تدع العصبية تسيطر عليك، المساء له اجواء خاصة وهادئة مع الاصدقاء، انتبه في قيادتك لسيارتك،
النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى