توتر جديد جنوبًا... إسرائيل تتحدث عن إصابة 4 من جنودها

أعلن الجيش الإسرائيلي أن عنصرًا من حزب الله ألقى قنبلة يدوية باتجاه قوة إسرائيلية خلال وقف إطلاق النار، ما أدى إلى إصابة 4 مقاتلين بجروح وُصفت بين المتوسطة والطفيفة، قبل أن يتم القضاء عليه.
وبحسب البيان الإسرائيلي، وقع الحادث في ظل استمرار انتشار الجيش الإسرائيلي في المنطقة، حيث أشار إلى أن العنصر ألقى القنبلة باتجاه القوة، ما استدعى الرد عليه ميدانيًا وإنهاء ما وصفه الجيش بـ"التهديد".
ولم يورد الجيش الإسرائيلي، في المعلومات الأولية، تفاصيل إضافية حول مكان الحادث أو توقيته الدقيق، مكتفيًا بالإشارة إلى إصابة 4 من عناصره بجروح متفاوتة.
