في المطار.. قرار يخصّ "الجمارك"

عُلم أنَّ المديرية العامة للجمارك قرَّرت نقل عددٍ كبير من العناصر الذين يخدمون في مطار رفيق الحريري الدولي وذلك لتولي مسؤوليات في مراكز أخرى مختلفة.
وبحسب المعلومات، فإنَّ هذا القرار يشمل الذين لديهم خدمة تتجاوز الـ3 سنوات في المطار، وذلك كإجراء جديد تتخذه المديرية لإعادة ضخ دماء جديدة في المرفق العام.
المصدر: لبنان 24
