الجيش الإسرائيلي يعلّق على استهداف شخصين في "علي الطاهر".. إليكم ما قاله

أعلن الجيش الإسرائيلي أن سلاح الجو نفّذ غارة استهدفت شخصين في منطقة مرتفعات علي الطاهر جنوب لبنان، بعد رصدهما داخل مركبة قال إنها اجتازت "المنطقة الأمنية" وشكّلت تهديداً للقوات الإسرائيلية المنتشرة في المنطقة.

وأوضح الجيش الإسرائيلي في بيان أن عملية الاستهداف جاءت عقب رصد المشتبه بهما، مشيراً إلى أن الغارة نُفذت بهدف "إزالة التهديد".

وأكد البيان أن الجيش الإسرائيلي "لن يسمح لحزب الله بالمساس بمواطني إسرائيل أو بقواته"، مضيفاً أنه سيواصل العمل ضد ما وصفها بـ"التهديدات الفورية" في المنطقة.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى