عون يطلع بري وسلام على الاتصال الأميركي

اتّصل رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون بكلّ من رئيسي مجلسي النواب نبيه بري والوزراء نواف سلام، ووضعهما في جو الاتصال مع نائب الرئيس الأميركي دي فانس ووزير الخارجية الأميركية ماركو روبيو.

وكان قد تلقى عون اتصالاً هاتفياً بعد ظهر اليوم من نائب الرئيس الاميركي جيه دي فانس ووزير الخارجية الاميركية ماركو روبيو تم خلاله التداول في آخر التطورات المتصلة بالوضع في لبنان ومرحلة ما بعد اجتماعات سويسرا.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى