توقعات الأبراج ليوم السبت 11 تشرين الثاني 2023

توقعات الأبراج ليوم السبت 11 تشرين الثاني 2023

برج الحمل
كن حكيماً واحترم القوانين، فسوف تتجنب المشاكل. حاول أيضًا أن تكون لطيفًا عند التواصل مع الآخرين، غرورك القوي قد يتسبب في اصطدامك ببقية العالم، وسوف ترغب في الفوز وتكون على حق. إذا قمت بعكس القطبية اليوم واستمعت بعناية فسوف يكون أدائك أفضل.

برج الثور
قد تشعر اليوم بخيبة الأمل، والتوتر إلى حد ما، وتقلب المزاج: كن حذرًا خلف عجلة القيادة وفكر قبل أن تتحدث، فقد تؤدي إلى إيذاء الأشخاص المقربين منك. حاول إدارة هذا التوتر الداخلي ومعرفة سببه، ربما أنت تقاوم التغييرات التي يتعين عليك إجراؤها: فكر في الأمر.

برج الجوزاء
قد تشعر اليوم بمزيج من الخوف والعدوان والاكتئاب. إذا كنت ترغب في التغلب على هذه المشاعر الضارة، فابدأ في التصرف: قم بإجراء تغييرات مبتكرة في حياتك، وتحمل مسؤولية أفعالك؛ وسيكون الدرس الأهم هو احترام وجهات نظر الآخرين حتى لو لم تتطابق مع وجهة نظرك.

برج السرطان
تأكد أن الحساسية المفرطة لا تجعلك فريستها اليوم. إذا أمكن، تواصل مع أحبائك البعيدين، لأنه سيكون أفضل وقت للقيام بذلك. أخيرًا، إذا كان لديك عمل تجاري، فسيكون هذا هو الوقت المناسب للتعريف بنفسك والإعلان عنه، وسيكون لذلك تأثير مفيد في المستقبل.

برج الأسد
سوف تحتاج إلى تخفيف غرورك اليوم وتعلم أيضًا احترام وجهات نظر الآخرين، حتى لو لم تتطابق مع وجهة نظرك. لا تجادل أيضًا، بهذه الطريقة لن يفوز أحد. حاول تغيير كل ما لا يساعدك على المضي قدمًا الآن وانظر إلى العالم بطريقة أكثر تفاؤلاً. فتح آفاق جديدة.

برج العذراء
قد تضطر اليوم إلى اتخاذ بعض القرارات في المجال المهني والعلاقات؛ لن تتمكن من تأخيره لفترة أطول. من ناحية أخرى، على المستوى الداخلي، إذا شعرت بالتوتر، فمن الأفضل استخدام أي تقنية أو القيام بأنشطة تساعد على استرخائه. حاول التأمل والراحة، سيكون ذلك رائعاً بالنسبة لك، وأنت بحاجة إليه.

برج الميزان
ستشعر بالضيق والارتباك في نفس الوقت اليوم. بدلاً من الجدال، قم بدعوة شريكك إلى مكان جديد ورومانسي، وقم بتوجيه الطاقة الزائدة لبناء علاقة جنسية أفضل. من خلال ممارسة إبداعك أو تطويره، ستتمكن من إعطاء منفذ بناء للطاقة السلبية المتراكمة.

برج العقرب
سيكون هناك توتر ومشاكل في العلاقة اليوم. ومع ذلك، يمكن أن يكون لديك يوم محظوظ أيضًا. بشكل عام، قد تدرك اليوم أنك إذا لم تبحث عن طريق جديد، فإن الحياة والظروف ستفعل ذلك نيابة عنك. إذا استطعت، سيكون هذا هو اليوم المثالي لتحليل كيفية علاقتك بالآخرين.

برج القوس
ستواجه اليوم يومًا صعبًا، خاصة في حياتك العاطفية: لا تسمح بحدوث ذلك، إذا سيطرت على حياتك ستكون هناك حلول بناءة. برج القوس، عليك أن تتحلى بالحماس والتصرف؛ سيكون عليك أن تفهم أن لا شيء يدوم إلى الأبد، وأنك تمر بلحظة حرجة وسوف تفوز إذا خاطرت.

برج الجدي
ستعاني هذا اليوم أيها الجدي من بعض التوتر العاطفي، وسيكون من الصعب عليك التعبير عن المشاعر التي تشعر بها؛ ولهذا السبب على وجه التحديد، قد تشعر ببعض السوء أو تعبر عن نفسك بشكل غير لائق. ومع ذلك، في العمل يمكنك التصرف، ولكن مع الحرص الشديد على التواصل بطريقة مسؤولة للغاية.

برج الدلو
حاول أن تقوم بتحليل عميق لطريقة تواصلك في الأيام الأخيرة، فهذا التصرف يؤثر على علاقاتك بشكل عام. برج الدلو، قد تحدث الانفصالات اليوم. استخدم ذكائك واستفد من فرص التغيير التي تطرح نفسها الآن.

برج الحوت ينتظرك يوم صعب بعض الشيء أيها الحوت، لكن إذا استخدمت الطاقة بشكل إيجابي، فسيكون اليوم هو اليوم المثالي لترتيب بعض الأمور في حياتك. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون محظوظا. في المجال العاطفي سيكون هناك جوانب جيدة جدًا، فحاول الاستمتاع به قدر الإمكان؛ سواء كان لديك شريك أم لا.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى