هدد بقتل إبنته بالمتفجرات… حادثة أمنية كادت تطيح بمباراة برشلونة وشاختار

يستضيفُ ملعبُ “فوكس بارك شتاديوم” بمدينة هامبورغ الألمانية مساء اليوم المباراةَ التي ستجمَعُ فريقَي برشلونة الإسباني وشاختار دونيتسك الأوكراني ضِمنَ مبارياتِ الجولَةِ الرابعة من دورِ المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

هذه المباراة كادت أن تُلغى في الساعاتِ الماضية بعدَ الحادثِةِ الأمنية التي شَهِدَها مطارُ مدينة هامبورغ، إذ هدَّدَ رَجُلٌ تُركِي يَحمِلُ متفجراتٍ بقتلِ إبنتِهِ التي تَبلُغُ من العمرِ 4 سنوات، بسببِ خلافاتٍ شخصية مع زوجتِهِ حولَ أحقيَةِ الحضانة.

ضربت السلطاتُ الأمنيَةُ الألمانية طوقاً أمنِياً حول المطارِ فور علمها بهذِهِ الحادثة، تحسباً لخطورَةِ الوضع الذي تَسبَبِ بِهِ الرجُلُ التركي صاحب الـ 35 عاماً الذي كانَ موجوداً داخِلَ سيارتِهِ المركونَةً تماماً تحتَ الطائرة.

بعد مرورِ 18 ساعة نجحت الشرطُةُ الألمانية بإلقاءِ القبض على الرَجُلِ وإنقاذِ إبنتِهِ مِنَ الفاجِعَةِ الكبرى التي كادَ أن يَتَسَبَبَ بها.رئيسُ نادي برشلونة جوان لابورتا بعدَ هذِهِ الحادثة، طالَبَ بتعزيزِ الإجراءاتِ الأمنية حولَ فُندق الفريق وحولَ ملعبِ المباراة، كي لا تتكررَ مُجدّداً مثل هكذا أحداث قد تؤثِرُ سلباً على نفسيَةِ وذهنية اللاعبين.

هَذِهِ المباراة كانَ من المُفتَرَض أن تُقامً على مَلعِبِ فريق شاختار دونيتسك في أوكرانيا، ولكن بسبِبِ ظروفِ الحربِ هناك، تمَّ نقلُها إلى مدينَةِ هامبورغ الألمانية.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى