وقفة “لا تُشبه سابقاتها” أمام مرفأ بيروت غدًا؟!

ينفّذ تجمع أهالي شهداء وجرحى ومتضرري إنفجار مرفأ بيروت, يوم غد السبت الوقفة الشهرية, أمام بوابة الشهداء رقم (3)، تحت عنوان “قتلوا بيروت مرتين و العدو واحد”، وانتشرت معلومات تفيد بأن الأهالي سيخصصون جزءاً من الوقفة لنصرة غزة و شعب فلسطين.

فهل فعلاً سيخصّص جزءاً من الوقفة لنصرة شعب غزة وفلسطين؟ وسنشهد على وقفة لا تشبه سابقاتها ترفع صوتها لأجل قضية محقّة أخرى؟!في هذا السياق, أكّد الناطق باسم الأهالي وليام نون، شقيق الضحية جو نون، أن “الوقفة الشهرية هي وقفة رمزية, وبرنامجها كالمعتاد, وقد يخصّص جزءاً منها لنصرة غزة, فكلنا متضامنون مع أهالي غزة وفلسطين”.

وفي حديث إلى “ليبانون ديبايت”, قال نون: “قضائياً, الملف عند القاضي حبيب رزق الله, ونحن بانتظار معرفة أين أصبح القاضي زرق الله في الملف الذي استلمه منذ أكثر من 7 أشهر”.

وكشف عن “زيارة قام بها وفداً من أهلي ضحايا الإنفجار لرئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي سهيل عبود بقصر العدل في بيروت, للتأكيد عليه لأن الأهالي لن يتراجعوا, مهما مر وقت على هذا الملف”.

وعن تحركاتهم؟ أجاب نون: “كنا بصدد إجراء تحرّكات أمام قصر العدل, إلا أو الأوضاع المستجدة, والخوف من اشتعال الجبهة الجنوبية, أرجأ كل شيء إلى وقت يحدّد لاحقاً”.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى