بعد كمية الدم التي نُزفت… نائب “التيار” يدعو إلى المواجهة!

يؤكّد عضو تكتل “لبنان القوي” النائب غسان عطالله، أن “المطلوب من كل الفرقاء التفكير بمصلحة لبنان التي هي فوق أي إعتبار، لا سيما بعد العدوان الذي شهدناه يوم أمس وكمية الدم التي نزفت من اللبنانيين، فالإعتداء الذي حصل شمل كافة الأراضي اللبنانية ولم يستهدف فريقًا معينًا فقط”.

ويُقول عطالله، في حديثٍ لـ”ليبانون ديبايت”: “هناك عدو يحاول أن يستغل كل لحظة لتدمير لبنان وأذية شعبه، لذلك يجب على الجميع أن ينسوا خلافاتهم ويتضامنوا أمام عدو لا يفرق فيما بينهم، والذهاب نحو توجه موحّد لحماية البلد والحفاظ عليه”.
ويُشدّد على أنه “يجب التركيز على الأمور التي توحّدنا اليوم لكي نكون في صف واحد وأن لا نكشف أنفسنا أمام عدو مجرم تمكّن بلحظة من إرتكاب مجزرة عُرضت على جميع الشاشات ومواقع التواصل الإجتماعي، فما حصل جريمة موصوفة يجب أن يُحاسب عليها العدو الذي لا يوفر فرصة للإنقضاض علينا”.

وعن حتمية وقوف التيار الوطني الحر مع حزب الله بعد هذا الهجوم، يلفت إلى أن “التيار يقف بجانب كل فريق يواجه أي عدو وخصوصًا إذا كان العدو الإسرائيلي، ونحن اليوم من الواضح أننا نختلف في بعض الأمور الداخلية والسياسية لكن كل هذه الأمور يجب أن توضع على حدى عندما يتعرّض لبنان لإعتداء، فلا يجب أن يكون هناك مقاطعة بين الأفرقاء السياسيين بل علينا أن نفكر كيف نواجه هذا العدو الذي ليس لديه غاية إلّا التفرقة وإحداث فتنة”.
ويقول: “نحن نواجه وحش يقوم بقتل شعبنا ويضرب سيادتنا ليلًا نهارًا كما أن المشاهد التي رأينها أمس لا يتقبلها العقل، فالناس لا تستوعب ما حصل خصوصًا أن هذا العدو الوحشي في لحظة واحدة أوقع آلاف الإصابات، وبالتالي هذه المشاهد إذا لم تؤثر جسديًا فهي تؤثر نفسيًا، لذلك علينا أن نتضامن ونتوحد لمواجهة الخطر الذي يهدّد لبنان”.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى