الحاج حسن: مع كلّ إغتيال حصل تقدّم في مشروع المقاومة إلى الأمام

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين الحاج حسن، أن “الإغتيالات لم تسطتع أن تُعيد مشروع المقاومة إلى الوراء بل مع كلّ إغتيال حصل تقدّم في مشروع المقاومة إلى الأمام وحقّق إنجازات وأنزل الهزيمة بالعدوّ”.
ولفت الحاج حسن الى، أن “من يراهن على عكس ذلك فلينتظر، ونحن منتظرون وفاعلون ومقاومون والميدان بيننا وبينهم”.

واشار إلى، أنّ “الأوهام التي تعيش في رأس قادة الصهاينة قد تمت تجربتها في العقود الماضية ووصل الكيان إلى ما هم يتحدثون عنه من خراب ثالث وعقدة الثمانين عاماً والحرب الأهلية والتشكيك القائم والتصريحات المتناقضة”، معتبرا أنّ “الإخفاق الكبير الحاصل الآن هو بأنّ الكيان المدجج بالسلاح يحتاج إلى حماية من الغرب الجماعي بقيادة أميركا وكلّ أساطيلها وترسانتها”.
وأكد الحاج حسن، أن “هذا الكيان يحتاج إلى الحماية من الغرب الجماعي أليس هذا إخفاقاً؟ وبعد كل هذه السنوات من العلوّ والغرور والإستكبار والتجبّر والتسليح والتكنولوجيا والدعم فالكيان الصهيوني عاجز عن حماية نفسه”.

وشدد على، أنّ “المسؤول الأول عن كل الجرائم والمجازر والدمار والقتل التي حصلت أو تحصل في منطقتنا هي الولايات المتحدة الأميركية”.
وختم الحاج حسن، إنّ “ما شاهدناه من صمود أسطوريّ لمحور المقاومة لهو دليل على الضوء والنور الذي يُزيل الظلمات والذي سيصنع الإنتصار القادم وهذا اليوم آتٍ وهذا وعد الله”.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى