أحمد الحريري من مجدل عنجر: لا يُمثّلنا إلّا سعد ولا نسير وراء أحدٍ في حبّ فلسطين

بدعوة من “نادي الحدود” في مجدل عنجر، أقيم احتفال افتتاح ملعب الرئيس سعد الحريري، أمس، في حضور الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري، مفتي زحلة والبقاع الشيخ الدكتور علي الغزاوي، مفتي بعلبك – الهرمل الشيخ بكر الرفاعي، نائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي، الوزير والنائب السابق جمال الجراح، الوزير السابق محمد رحال، النائب السابق عاصم عراجي، وعدد من الشخصيات السياسية والفعاليات الحزبية والبلدية والأهلية في المنطقة.

في كلمته، قال أحمد الحريري: “مجدل عنجر كانت على الدوام حاضنة للقضية الفلسطينية ولكل القضايا الوطنية والعربية. ونحن في القضية الفلسطينية لا نسير خلف أحد، نسير خلف فلسطين وتضحيات شعبها البطل، خلف حبنا لأرض الأنبياء وللمسجد الأقصى، خلف إيماننا بأنه مهما طالات جولات الظلم والباطل فجولة الحق “.

وشدّد على أنّ “لا أحد باستطاعته أن يزايد على مجدل عنجر بوطنيتها وعروبتها، بإسلامها واعتدالها وحرصها على العيش الواحد، بتضحيات أهلها الذين نرفع رأسنا بهم وبكل ما قاموا به للوقوف مع الحق وأهله، والبقاء سداً منيعاً في وجه كل المحاولات المشبوهة والخبيثة لضرب صورة مجدل عنجر، وضرب أهلها مع محيطها، ومع سلطة الدولة”، مشيراً إلى أنّ “مجدل عنجر بأهلها الأبطال أكبر من أن يطوعها أحد، أو أن يغير هويتها أحد، أو أن يتطاول عليها أحد”.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى