غضبٌ وتوتّر يسود بلدة شمالية… وسقوط 3 جرحى!

لا تزال عاصمة الشمال طرابلس تتصدّر المشهد في الإشكالات الخطيرة, إذ لا يمرّ يوم من دون حصول إشكال يتطوّر إلى إطلاق نار, وما حصل مساء أمس الإثنين بمحلّة الشعراني – مشروع الحريري في القبّة خير دليل على ذلك.

وفي التفاصيل, عَلِمَ أن “إشكالاً سابقاً تجدّد يوم أمس الإثنين, بين كل من المدعو (ع.ق) و (م.أ.ل) من جهة, و (ر.ج) من جهة أخرى, وسرعان ما تطوّر إلى إطلاق نار متبادل, ممّا أدى إلى إصابة (م.أ.ل) بطلق ناري في فمه, و(ر.ج) بطلق ناري في كتفه”.
ووفق المعلومات, “تمّ نقل الجريحين بواسطة سيارة مدنية إلى مستشفى طرابلس الحكومي لتلقلي العلاج اللازم, وقد وصفت حالتهما بالمستقرة”.

وأشارت المعلومات, إلى أن “الإشكال تسبّب أيضاً بإصابة المدعو (م.س) برصاصة طائشة عن طريق الخطأ, حيث صودف مروره أثناء عملية إطلاق النار المتبادل, وتم نقله إلى أحد مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج اللازم, وحالته مستقرة, إذ أن الرصاصة استقرت في قدمه”.
وحضرت القوى الأمنية وفتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادثة, فيما فرضت قوة من الجيش طوقاً أمنياً خوفاً من تجدّد الإشكال, لا سيّما أن حالة من الغضب والتوتر لا تزال تسود المنطقة على خلفية الإشكال.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى