أخطر “مُشغّل” في قبضة الأمن العام!

أوقف الأمن العام اليوم الإثنين, أحد أخطر الأشخاص الذي يملك شبكات تشغيل عمالة غير شرعية ودعارة وغيرها، والذي أوقع الكثير من اللبنانيين من خلال عمليات نصب منظمة.

وفي التفاصيل, عَلِمَ “ليبانون ديبايت” أن المدعو (ر.ع.ن) قام بفتح مكتب في منطقة سد البوشرية, تحايل فيه على القانون تحت صفة “مكتب استقدام عاملات في الخدمة المنزلية”.
ووفق المعلومات, فإن الأخير يقوم بنشر إعلانات على مواقع التواصل الإجتماعي بمقاربات مختلفة, منها تنظيف المنازل بشكل يومي أو شهري, وحتى أنه يستقدم عاملات من الخارج, إلا أنه وبحسب المعلومات, فإن (ر.ع.ن) يتحايل على الزبائن حيث يساعد العاملات بعد توظيفهنّ في المنازل على الهروب منها, ويقوم بتشغيل قسم منهن بالدعارة, والقسم الآخر بموضوع التشغيل اليومي والشهري.

وخطته عادة ما تقوم على قبض جزء من قيمة كفالة العاملة من الزبون, ومن ثم يسترجعها إلى المكتب عبر تهريبها, لا سيّما أن أي عاملة تخرج من مكتبه إلى منزل مخدوميها لا تملك أوراقاً ثبوتية”.
وكشفت المعلومات, أن ” الأمن العام علم بما يجري, وقامت قوة منه بمداهمة المكتب في سد البوشرية اليوم الإثنين, حيث عثرت في حوزته على 10 هواتف, وأوقفته ولكنه حاول أن يرشي الدورية التي أبلغت القضاء بمحاولة عرض الرشوة عليها, فأضاف إلى التهم الموجهّة إليه تهمة الرشوة.

ولا بدّ من التنويه, بما قامت به الدورية بالكشف عن الرشوة ممّا يثبت أنه رغم الظروف الإقتصادية فإن العناصر الأمنية ترفض الرشاوى وتستمر في عملها بشكل وطني وشفاف.
ولفتت المعلومات, إلى أن, الكثير من اللبنانين تعرّضوا لعملية نصب من (ر.ع.ن)، بانتظار أن يطلب الأمن العام من الذين تعرّضوا لعميلة نصب مراجعة المديرية بهذا الخصوص لإقامة دعوى من قبلهم في وجه منتحل الصفة هذا.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى