جاد الحاج خارج الحكمة… والياس زوروس يستعدّ لتولي المهمة!

حمل المدرب جاد الحاج كرة نار في بداية موسم كرة السلة لهذا العام بعد أن استلم قيادة فريق الحكمة الذي كان على شفير الانسحاب من البطولة، فجمع عددًا لا بأس به من اللاعبين وركّب الفريق خلال أسابيع، وكتب المدرب الشاب خلال موسمه الوحيد مع الحكمة التاريخ عبر إيصال النادي الأخضر إلى نهائي بطولة لبنان بعد غياب دام 8 سنوات وإلى نهائي بطولة وصل بموسمها الثاني.

وبعد خسارة الحكمة في المباراة النهائية من بطولة “وصل” أمام الرياضي بنتيجة 100-90 في الوقت الإضافي، أشار الحاج إلى أنه أعطى التعليمات للاعبيه بارتكاب خطأ على لاعبي الرياضي لتفادي التعادل على النقطة 79 ولكن جوناثون غيبسون لم يمتثل.
جاد الحاج الذي حقق 8 انتصارات متتالية دون أي هزيمة في البطولة مع الحكمة، أوصل النادي إلى النهائيات المحلية والآسيوية، أنهى موسمه مع النادي دون زيادة أي لقب على خزائن القلعة الخضراء.

ومن جهة أخرى، بدأ المدرب اليوناني الياس زوروس الذي سيتسلّم قيادة النادي الأخضر خلفًا لجاد الحاج بالتحضير للموسم المقبل، حيث أبرم عقودًا عدّة مع مجموعة من اللاعبين المحليين المميزين، أبرزهم جيرارد حديديان، جاد خليل بالإضافة إلى تمديد عقود كلّ من عمر جمال الدين ومارك خويري وعزيز عبد المسيح.
وتشير المعلومات إلى أنَّ زوروس بدأ استكشاف ودرس ملفات العديد من اللاعبين الأجانب من الطراز الرفيع وذلك بهدف واضح هو المنافسة على جميع البطولات التي سيشارك فيها الحكمة الموسم القادم وعلى رأسهم، بطولة لبنان وبطولة “وصل”.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى