أجواء سيئة تؤثر عليك اليوم يا مولود الجدي… هذه توقعات الأبراج لليوم

الحمل
يوم جيد يا صديقي الحمل لفعل ما تريده و خاصة ان الحظ ما زال معك و الامور الجيدة ما تزال الى صفك ، فحاول الخروج و الاستمتاع بكل دقيقة بهذا اليوم . في فترة ما بعد الظهر قد تخرج عصبيتك على امر تافه و لكن ليس بالشيئ الخطير . اما المسا فهو جيد للخروج مع الاصدقاء او لمحاولة اصلاح ما تلف مع حبيبك في الايام الماضية ، مواليد 1 الى 11 نيسان هم الاكثر حظا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور
الهدوء يسيطر على الاجواء حولك فليس هنالك من شيئ جديد و قد تنام الى ساعة متاخرة طلبا للراحة بعد الاسبوع المتعب الذي مررت به . في فترة ما بعد الظهر قد تحوز العائلة على اهتمامك فهنالك بعض الالتزامات و الدعوات ، في المساء استغل مواهبك العاطفية في التعبير لمن تحب عن المشاعر التي تخالجك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء
ما زلت ترزح تحت الضغوطات يا مولود الجوزاء، فعليك الاعتناء اكثر بصحتك ايضا لانها موضوع تساؤل لهذا اليوم، وقد تشعر بالتعب في فترة بعد الظهر مما يضطرك الى ألغاء بعض مواعيدك التي كانت موضوعة و بالاخص مع أصدقائك ، القرارات اليوم غير فعالة ولا تحاول ان تبدأ بأي مبادرة اكانت عاطفية او غيرها فالفشل ينتظرك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل :6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

السرطان
تنشغل منذ الصباح في امور كثيرة و مواعيد لا حصر لها ، يوم عجقة و به الكثير من الامور المسلية . أنت متكلم بارع وتعرف كيف تنتقي كلامك كي تصل الى ما تريده لذلك عليك باستغلال اليوم لتحسن اوضاعك الشخصية مع من يهمك اكان مع صديق او حبيب ، المساء قد يشهد بعض الامور التي قد لا تحبها فالافضل ان تلتزم الدبلوماسية .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

الاسد
الحظ الى جانبك يا مولود الاسد فلا تضيعه وحاول تسيير امورك لأن كل شيء سوف يسير معك بسهولة ويسر، ذكاؤك ايضا اليوم في اعلى مستوياته وتفهم الكثير من الامور دون ان تسمع التفاصيل . برامج اليوم كثيرة و سوف تسرك فاترك نفسك تبحر مع التيار ، المساء جيد لكنه هادئ جدا الى درجة الملل وخاصة لمواليد 1 الى 12 أب
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء
حاول ان تخرج من البيت لان امورك العائلية متوترة و لن تعجبك الاحداث التي قد تحدث وخاصة في فترة الصباح والظهيرة، الصحة ايضا موضع تساؤل في فترة ما بعد الظهر فحاول الاعتناء بصحتك جيدا ، المساء يحمل لك العديد من الاحداث ولكنك لا تسر بها فهي لا تصب في صالحك. الاكثر تأثرا مواليد 1 الى 12 أيلول
.نسب النجاح لهذا اليوم.
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الميزان
اليوم رائع لكي ترفه عن نفسك يا صديقي الميزان فسوف تنهض مبكرا من النوم كي تنفذ برامجك الكثيرة التي وضعتها أمس . الاخبار الجيدة ايضا في الطريق اليك في فترة ما بعد الظهر و التي قد تفاجئك . المساء جيد لاكمال يومك الرائع لكن من الافضل عدم التكلم كثيرا فقد تخسر بعض النقاط مع حبيبك او مع أصدقائك .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب
يوم ممتاز اذا تخليت عن افكارك وشكوكك يا صديقي العقرب فانت حساس جدا لاي كلمة تقال لك مما يجعلك عرضة للتفكير طول اليوم . العائلة سوف تاخذ وقتك كاملا و ذلك لانك أشتقت لهم و لم تقضي وقتا معهم منذ فترة. اما في المساء فان العاطفة سوف تحوز على اهتمامك لان الاجواء رومانسية جدا مع حبيبك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس
اوضاعك جيدة لكن عليك بعدم المغالاة باستخدام قوتك وتسلطك لأن شعبيتك سوف تنزل الى اقل مستوياتها هذا اليوم، لأنك غير دبلوماسي ولا تهتم بشعور الاخرين حولك و بالاخص عائلتك و من تحب . في فترة ما بعد الظهر و المساء تنشعل ببعض الالتزامات العائلية مما يجعلك تلغي مواعيدك الاخرى
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
ما زالت الاجواء السيئة تؤثر عليك بشكل كبير يا صديقي الجدي وخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد اصعب فترة لك خلال هذين اليومين لذلك من الافضل ان تبقى نائما و ان لا تقوم بأي شيئ مهم . في فترة ما بعد الظهر قد يصلك خبر لن تسعد به و سوف يغير من بعض خططك للايام القادمة . في المساء تتحسن احوالك مع بقاء الاجواء ملبدة بالغيوم
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الدلو
الجو العائلي غير مطمئن لديك يا مولود الدلو، فحاول ان تهدأ الاوضاع ولا داعي لأن تزيد الوضع سوءا بكلامك الصريح والجاف . الخروج من البيت و الاستمتاع مع الاصدقاء بالجو اللطيف هو افضل الحلول . حياتك الاجتماعية قد تكون صاخبة اليوم و خاصة في فترة المساء فاستعد للكثير من المواعيد .
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

الحوت
يوم ايضا ليس على مزاجك يا مولود الحوت للاحداث المتلاحقة منذ الصباح و التي قد لا تسرك . عليك بالبقاء ساكتا و عدم التكلم بكثرة لان الاخطاء سوف تزيد اكثر فأكثر . في فترة ما بعد الظهر قد تتراجع صحتك قليلا و تصيبك بعض الكأبة فحاول ان تبقى في البيت و تريح نفسك ، مواليد 1 الى 11 أذار هم الاكثر تأثرا بهذه الاجواء السيئة.
النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى