توقعات الأبراج ليوم الخميس 16 أيار 2024

توقعات الحمل اليوم
تستعد اليوم منذ الصباح ليوم حافل لذلك تصحو باكرا لان مواعيدك كثيرة هذا اليوم لذلك حاول قدر ما تستطيع ان ترتب مواعيدك وان لا تجعل الدوامة تأخذك معها وخاصة في وقت الظهيرة، علاقتك مع من تحب جيدة لكن لا داعي للتناقش على كل كلمة تخرج منكما وخاصة مواليد 21 الى 31 آذار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

توقعات الثور اليوم
بداية قوية مميزةمنذ الصباح ، فنفسيتك عالية وتبدو نشيطا في عملك وخاصة في فترة الظهيرة حيث تنجز العديد من الاعمال المتراكمة لديك ، اما الاخبار الجيدة فقد تسمعها في فترة ما بعد الظهر ، اما في المساء فان شعبيتك بين اصدقائك في اعلى مستوياتها فحاول ان تستلذ بسهرة الليلة، المواليد الاكثر حظا 21 الى 30 نيسان.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

توقعات الجوزاء اليوم
المفاجآت هي سيدة الموقف هذا اليوم، ففي كل ساعة تتغير الظروف والاحداث حولك فساعة في الاعلى وساعة في الاسفل لذلك احذر من القرارات في هذا اليوم و اعمل الى تأجيلها ، عليك الانتباه لصحتك في ساعات المساء وخاصة لمواليد شهر ايار الذين قد تتراجع صحتهم اما مواليد حزيران فقد يهتمون ببعض الامور العائلية .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل :6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

توقعات السرطان اليوم
الاعمال في مقدمة اهتماماتك يا مولود السرطان فالضغوطات تستقبلك منذ الصباح و لحظة دخولك لمكان عملك، الظهيرة سوف تكون اكثر الفترات ضغطا لكنك مع كل هذا مرتاح داخليا ، في فترة ما بعد الظهر تدخل في مشكلة بسيطة تحل بسرعة. المساء جيد على الصعيد العاطفي اذا كنت تريد استغلاله.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

توقعات الاسد اليوم
انك تتسلق السلم بكل مهارة فاليوم تتابع نجاحاتك لكن فكر كثيرا قبل قيامك بأي عمل ولا تترك ثقتك العمياء بنفسك توصلك الى الندم، احذر على وضعك المالي من الاسراف في فترة المساء . الامور العاطفية جيدة جدا و كما تريد و بالاخص ان شريك حياتك يفهم عليك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

توقعات العذراء اليوم
واخيرا تغير مزاجك وخفّت عصبيتك، فبعد هذين اليومين اللذين مرّا عليك بشكل صعب ومأساوي يأتي اليوم كي يمدك بالنشاط والقوة، فتعاملك سوف يتغير مع من حولك الى الافضل، اطلاق المشاريع والقرارات مفضلة اليوم وخاصة في فترة ما بعد الظهر، المساء ممتاز جدا و به بعض الاخبار الجيدة وخاصة لمواليد 23 الى 31 آب.
.نسب النجاح لهذا اليوم.
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

توقعات الميزان اليوم
يوم سيئ يا مولود الميزان فالامور لا تبدو بحالة جيدة منذ الصباح فلا رغبة لك في فعل اي شيء ومع ذلك فان ضغوطات العمل تضغط عليك منذ الصباح ، وتصل اشدها في الفترة الممتدة من الساعة الثانية عشرة وحتى الرابعة مساء، من المفضل ان تأخذ قسط راحة في المساء وعدم ملاقاة الاخرين لانك لست بمزاج يسمح لك التواصل معهم .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

توقعات العقرب اليوم
تبدأ الامور هادئة يا مولود العقرب فلا يوجد احداث تؤثر عليك بشكل خاص بل الامور تسير بسلاسة وبأسهل مما تتوقع، يمر اليوم ببطء شديد مما يشعرك ببعض الملل في فترة ما بعد الظهر، اما في المساء فان امورك العاطفية تكون في اوجها وعلاقتك مع من تحب في افضل احوالها.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

توقعات القوس اليوم
عليك صعود السلم خطوة خطوة وعليك تخفيف حدة تصرفاتك وجرأتك المتهورة خلال هذا اليوم والتفكير مليا قبل القيام بأي عمل لا تحمد عقباه، في فترة ما بعد الظهر تقوم بالتصدي بنجاح لاحدى محاولات الاستفزاز من زملائك في العمل او من اصدقائك . اما المساء فقد يكون هادئا مما يجعلك تلتزم البيت و تجلس مع عائلتك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

توقعات الجدي اليوم
انت في وضع تحسد عليه من القوة والاصرار لفعل ما تريده، فالاخطاء التي فعلتها بالايام الماضية تقوم بإصلاحها او بدفع ثمنها، فأنت شجاع وقوي رغم المحاسبات والمشاكل التي تمر بها في فترة الظهيرة وما بعدها، اما في المساء فاحذر في تعاملك مع عائلتك والمقربين منك لان صراحتك جارحة بعض الشيء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

توقعات الدلو اليوم
ان ما تركته في الايام الماضية سوف تعمل على انهائه اليوم وخاصة الاعمال التي ستضغط عليك بشكل مباشر اكان في العمل او في البيت فان الوضع سيان، لن تجد الوقت لكي تفعل اعمالك الخاصة وزياراتك العائلية في المساء لذلك لا ترتبط في مواعيد لن تستطيع الالتزام بها وخاصة اذا كنت من مواليد كانون الثاني.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 8 من 10

توقعات الحوت اليوم
فكر واهدأ يا صديقي الحوت ، فالامور تجعلك تفقد اعصابك فلا يمر شيء كما تريده، كثير من المواعيد سوف تلغى بالنسبة لك وقد تتعرض للكثير من المشاكل في فترة الظهيرة مما يجعلنا ندعوك لاستخدام دبلوماسيتك لكي لا تخطئ ، المساء عليك الراحة في البيت لان التعب ينال منك وخاصة مواليد شهر شباط.
النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 6 من 10

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى