طقوس شيطانية واغتصاب أطفال في جونية، وفصيلة درك جونية بالمرصاد

أصبح مجتمعنا ينهش بلحم أولادنا، حيث باتوا ضحية أشخاص يعانون من أمراض نفسية. فبعد إلقاء القبض على عصابة كبيرة من التيكتوكرز تخطف الأطفال وتغتصبهم، علم موقع بلدي ميديا أنّ فصيلة درك جونية تمكّنت من توقيف شاب من الجنسية البنغلادشية في منطقة زوق مكايل بعد ورود عدد من الشكاوى بحقّه، وذلك بتهمة حجز أطفال لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات فضلًا عن ممارسة طقوس شيطانية عليهم.

كما ضُبطت على هاتفه الخليوي مشاهد فيديو توثّق أفعاله المريضة، حيث أظهرت هذه الفيديوهات الأطفال في حالة يُرثى لها، وكأنّهم مخدّرين وضائعين ويتصرفون بغرابة شديدة خلال ممارسته لهذه الطقوس. فكان يصوّرهم ويرسل الفيديوهات إلى بنغلادش من دون معرفة الهدف الذي يكمن وراء أفعاله. بالإضافة إلى ذلك، تمكّنت فصيلة درك جونية من إلقاء القبض على شاب لبناني في منطقة غادير، متّهم في اغتصاب أولاد قاصرين.

وفي ظلّ الأحداث الأخيرة التي تحصل والوضع المتردّي، ينبغي على الأهل أخذ كافة وسائل الحيط والحذر وعدم ترك الأطفال يتنقلون بمفردهم. وفي النهاية، يتقدّم موقعنا من عناصر فصيلة درك جونية بالشكر على الجهود الجبّارة التي يبذلونها للمحافظة على سلامة الصغار والكبار ونشدّ على أيديهم لمواصلة مساعيهم في مكافحة كافة أشكال الجريمة التي تهدّد مجتمعنا.

المصدر: بلدي ميديا

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى