توقعات الأبراج ليوم السبت 11 أيار 2024

الحمل
يوم المفاجآت وقلب التوقعات يا مولود الحمل فالقمر في السرطان قد يجعل يومك ليس بسهل ، فكل المواعيد التي خططت لها من فترة قد لا يحدث شيء منها او انها سوف تتأجل الى يوم آخر، في فترة ما بعد الظهر احذر من زوبعة في البيت فقد تخرب مزاجك اكثر . في المساء أحذر على صحتك وخاصة على منطقة المعدة وخاصة اذا كنت من مواليد شهر آذار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الثور
يوم عملي جدا ولديك الكثير لتقوم به وبالاخص في فترة الصباح والظهيرة فهي اكثر الاوقات ازدحاما لديك، في فترة ما بعد الظهر سوف تهدأ الامور بشكل ملفت للنظر مما قد يدخل الكآبة والملل الى نفسك، المساء جيد جدا وهنالك دعوة فجائية بانتظارك من احد اصدقائك سوف تستمتع بها كثيرا .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء
انت لسن بنشيط مثل يوم امس يا صديقي الجوزاء و قد تتثاقل من المسؤليات التي حولك ، يوم قد يكون ممل بعض الشيئ و قد لا تكون براغب بفعل اي شيئ . قد انصحك اليوم بأن لا تتدخل بمغامرات مالية لانها قد لا تكون لصالحك . في المساء قد ينشب خلاف بسيط بينك وبين من تحب لكنه لن يطول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل :6 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان
يوجد فرق كبير جدا بين شوعرك الامس و شعورك اليوم فالاجواء اختلفت الى الافضل و هنالك الكثير من الامور الجيدة التي ق تحدث معك ، فحاول ان تستغل الحظ الذي سوف يدعمك لتمشية امورك العملية و الشخصية ، اما فترة المساء فقد تكون جيدة لشعبيتك و الاجواء التي قد تكون متواجدة
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

الاسد
يوم صعب يا مولود الاسد لديك لذلك حاول ان تهدأ وان لا تنفعل كثيرا لان لديك اليوم مواجهات صعبة بين الحين والاخر والتحدي سوف يكون له جزء غير صغير في فترة ما بعد الظهر. في المساء احذر من ان تقابل من تحب لان شجار قد يقف بينكما لانك لست في مزاج للمناقشة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

العذراء
يوم هادئ جدا لك يا صديقي وخاصة انه لا يوجد احداث كثيرة سوى انك كسول في فترة الصباح والظهيرة، و قد يكون الكسل رفيقك طوال اليوم فليس لديك الرغبة في فعل اي شيء حتى ولو صغير مما يشعل الانتقادات حولك و يراكم عليك الاعمال. في المساء الاجواء العائلية سوف تخيم على برامجك وخاصة اذا كنت من مواليد 23 الى 30 آب.
.نسب النجاح لهذا اليوم.
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
القمر في برج السرطان قد يجلب لك التوتر العملي يا صديقي الميزان فلا تدخل نفسك في قرارات عملية مهمة و ابتعد عن النقاشات التي تضرك كما حاول ان تكون اكثر دبلوماسية في فترة الظهيرة حين تحاكي مديرك لكي لا تحدث اي مشكلة بينكما، المساء قد يكون مملا بالنسبة لك لعدم وجود ما تفعله .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب
يوم من ايام الحظ و التي لا تعوض في هذا الشهر لذا حاول ان تقوم ببعض الامور الصعبة و بادر في اي شيئ تريده لان الحظ سوف يكون معك . لكن انتبه في فترة الظهيرة اثناء قيادتك لسيارتك فأنت جدا متهور في القيادة . المساء جيد لبعض المتعة فاخروج و تمتع بنهاية هذه السنة ، الاكثر حظا مواليد شهر تشرين الاول
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس
مع ان ليس لديك مشاكل لهذا اليوم و لكن الاعمال تضغط عليك منذ الصباح الباكر. قد لا تشعر بفرح داخلي بل قلبك مقبوض مع ان ليس هنالك سبب، يوم عادي ولا يوجد به احداث مميزة قد تجعلك اكثر حماسة ونشاطا، قد يجلب لك المساء بعض الراحة و بعض التسلية اثر خروجك مع اصدقائك .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

الجدي
يوم صعب ومتعب لمواليد الجدي الذين سيشعرون بالتعب والصحة هي التي ستأخذ المركز الاول في اهتماماتهم لوجود القمر بالبرج المقابل لهم و هو برج السرطان ، انتبه على نفسك وخاصة على منطقة الركبة والمعدة فقد تواجه توعكا في فترة ما بعد الظهر والمساء، اما بالنسبة للنواحي العاطفية فاحذر فاليوم قد يكون بمثابة يوم مهم لحياتك العاطفية
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الدلو
انت جذاب جدا اليوم وخاصة للجنس الاخر، فجمالك سوف يزداد وخاصة بانتقاد ملابس خاصة تليق بالمواعيد التي رتبتها لهذا اليوم، نقاش قد تدخل به مع احد اصدقائك يجعلك متوترا في فترة الظهيرة لكن كل شيئ سوف يذهب مع الريح في فترة المساء و قد تنتظر بعضكم دعوة للعشاء او لمناسبة اجتماعية ، وخاصة اذا كنت من مواليد 21 الى 31 كانون الثاني.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت
يوم مشرق، تشعر بالانتعاش والقوة ولا احد يضاهيك بقوتك ومعنوياتك المرتفعة، لكن قد تخرج عصبيتك في فترة الظهيرة عن دون قصد والضحية هو احد زملائك في العمل او مديرك ذات نفسه، في المساء حضر نفسك لحضور حفلة او دعوة اجتماعية سوف تفرح بها كثيرا وخاصة مواليد شهر شباط.
.النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى