هذا ما قاله فادي ابراهيم عن الموت ! اليكم الفيديو…

رحل الفنان اللبناني فادي إبراهيم، الإثنين، بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام القليلة الماضية، إثر تعرضه لوعكة صحية أدت لبتر ساقه في يناير الماضي نتيجة إصابته بمرض السكري منذ سنوات.

فادي إبراهيم ممثل ومخرج لبناني من مواليد عام 1956 في بلدة الحدث في لبنان، كانت بدايته الفنية عام 1984، وقدم عدة مسلسلات تلفزيونية لبنانية ومصرية وسورية، ومن أبرز أعماله «الأمين والمأمون»، و«أسمهان»، و«البوابة الثانية».

ويعد مسلسل «الزمن الضائع»، الذي عُرض عام 2022 هو آخر أعمال الفنان الراحل، وهو بطولة أسعد رشوان، وجويل الفرن، وهيام أبوشديد، ومن تأليف غابي مرعب وإخراج مارينا صقر.

فادي إبراهيم والموت
في حديثه عن الموت، قال «إبراهيم» في تصريحات تلفزيونية سابقة إنه لا يكره الموت في حد ذاته، لكن الامر يتعلق بمشاعر الفقد والشوق والغياب «بس بيضل موجود جواتنا ها الإنسان اللي بيعنينا وبعد ما بنفقده بضل عايش جواتنا».

وعلق على شائعة وفاته حين أصيب بفيروس كورونا المستجد، مازحًا: «كنت بعدني منيح بس بدي عزي نفسي»، مشيرًا إلى أنه تعامل مع أمر إصابته بكورونا ببساطة واستطاع مواجهة المرض دون أن يحمل هم الخوف من الموت «أصيبت بكورونا وطلعت منها وتعاملت معها بطريقة كتير سهلة وبسيطة».

View this post on Instagram

A post shared by Daily News Lb (@dailynews.lb)

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى