توقعات الأبراج ليوم الجمعة 23 شباط 2024

الحمل
ما تزال في صدارة الابراج يا مولود الحمل وذلك بفضل الحظ الذي لا يزال يدعمك ويساندك، فاستغل الاوضاع هذه في مجال العمل و ايضا العاطفة لكي تتقدم بهما . عليك بأن لا تستعجل الامور في فترة الظهيرة وما بعدها لكي لا تقع في الاخطاء و خاصة في قيادتك للسيارة . التفكير في الامور اكثر مما يلزم قد يجلب لك وجع الرأس والارق في المساء فالافضل الخروج و الاستمتاع بليلة الخميس مع الاصدقاء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور
عليك الانتباه على صحتك بشكل مكثف اليوم يا مولود الثور وخاصة على جهازك التنفسي، يوم ضاغط عمليا كيوم امس وبه كثير من المفاجآت كالتي قد تكون قد حدثت في يوم امس لذا من المفضل ان لا تاخذ قرارا مهما و بالاخص في الصباح و حتى الظهيرة . في المساء لا تزال الامور العاطفية غير مستقرة و ايضا علاقتك مع افراد عائلتك وخاصة لمواليد 2 الى 11 ايار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 6 من 10

الجوزاء
يوم لا بأس به يا صديقي الجوزاء وذلك بسبب الاجواء الهادئة والمستقرة التي تمر بها، عليك بأن لا تكون ثرثارا في فترة الظهيرة فقد تقع في مشاكل فاعتني فقط بعملك و مسؤلياتك الكثيرة . قد يكون بعض مواليد الجوزاء على سفر و بالاخص مواليد 4 الى 8 حزيران . اما في المساء فقد يثير موضوع يحدث امامك حيرتك ويزيد من تساؤلاتك عن اوضاعك العاطفية او الشخصية .
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9من 10

السرطان
تصحو من النوم كسولا غير راغب في القيام بأي عمل . انت في العمل و تنظر الى الاوراق امامك ببلادة مما يجعل الاعمال تتراكم عليك بشكل كبير. في فترة الظهيرة اوما بعد الظهر قد تضطر الى اخذ راحة من العمل لأمر طارئ على المستوى الشخصي و قد يخص عائلتك . اما المساء فهو جيد لقضائه مع من تحب وخاصة لمواليد 1 الى 12 تموز.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد
تتابع صدارتك وسيطرتك القوية على امورك وعلى الاحداث حولك. يوم جيد لاتخاذ القرارات والقيام بما تريد على نطاق عملك وخاصة في فترة الصباح والظهيرة فهي الاكثر حظا لديك . اما في فترة ما بعد الظهر فقد تطرأ مشكلة عائلية تخرب عليك مزاجك الهادئ و تتطر الى تغير جميع مشاريعك وخاصة مواليد 1 الى 12 آب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء
امورك لا تسر عدوا ولا صديقا يا عزيزي العذراء، فأنت هائم على وجهك و تحاول انهاء ما تراكم عليك من اعمال لا تنتهي لكن المشاكل سوف توخرك مما يجعلك عصبيا اكثر . في فترة ما بعد الظهر تخف حدة الامور قليلا لكن الحبيب قد يعاود الضغط عليك ببعض اسئلته وافعاله التي لا تروق لك وتلقى منك الانتقاد.
نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الميزان
انت كمولود السرطان يا صديقي الميزان فأنت كسول جدا وليس لديك الرغبة في الخوض بالاعمال او تحريك جسدك قليلا من مكان الى اخر . يوم جيد لاخذ اجازة والتفرغ لامورك الشخصية التي انت بغياب عنها منذ فترة، في المساء الاوضاع العاطفية يدعمها الفلك بقوة فحاول ان تستغلها وخاصة مواليد 2 الى 11 تشرين الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب
انت متحاش من قبل الكثيرين وذلك لأنك لا تترك اي شخص دون ان تتدخل به وتملي عليه اوامرك و مزاجك الصعب . عليك بأن تكون اكثر دبلوماسية وتخفف من صراحتك الجارحة و تلتهي باعمالك الكثيرة و حل مشاكلك العالقة . في فترة المساء الامور العاطفية لا تزال عالقة منذ اكثر من اسبوع ومن المفضل عدم القيام بأي مبادرة على هذا الصعيد.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 8من 10

القوس
ما زلت تعيش افضل اوقاتك يا صديقي القوس فالحظ يقف الى جانبك بكل قوة فحاول ان تستغل اخر يوم من الحظ في تسليك اعمالك و ايضا قد يصلك خبر جيد اخر مثل البارحة . في المساء احذر من طاقتك الجنسية العالية و حاول ان تركز اكثر في حل مشكلة مع احد اصدقائك معلقة منذ فترة وخاصة لمواليد 2 الى 10 كانون الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
قد تجعل عائلتك والمقربين منك ينتقدونك بسبب انهماكك بالاعمال والانشغال عنهم طول الوقت و منذ اسبوع تقريبا . يوم يتابع كيوم امس بكثير من الضغوطات والمسؤوليات التي تتحملها لكنك تبدع بها . اما في فترة ما بعد الظهر والمساء فإن الضغوطات تخف حدتها فعليك باعطاء بعض الاهتمام لمن تحب و ايضا لعائلتك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو
اليوم كيوم امس وقد لا يختلف عنه كثيرا بل على العكس فقد يكون اكثر صعوبة بالنسبة اليك، حاول ان تتحاشى المواجهة والانفعالات لكي لا تخسر امورا مهمة و خاصة في عملك و في علاقاتك مع الاخرين . اما في فترة ما بعد الظهر والمساء فإن صحتك تتطلب منك لليوم الثاني على التوالي الاهتمام بها فاعطها بعض الراحة و حاول عدم الخروج.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الحوت
انت عملي جدا و جدي وتتلقى اعمالك دفعة قوية الى الامام وذلك بفضل جهودك السابقة. فقد تتلقى بعض الدعم من رؤسائك في العمل و قد تنجح في اقناع الاخرين برأيك في اجتماع مهم . لا تكون عنيدا في قراراتك وخاصة بما يتعلق بمن تحب في المساء فقد تخسر الكثير بسبب ذلك وخاصة مواليد 3 الى 11 اذار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى