توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 20 شباط 2024

الحمل
يوم و احداث منذ الصباح غير متزنة ابداً. فانت لا رغبة لديك في القيام باعمالك والحظ ايضا يعاكسك ويزيد ضغوطات العمل لديك في فترة الصباح والظهيرة. اما في فترة ما بعد الظهر والمساء فانت تدخل في فترة افضل بالنسبة اليك وتشعر ببعض الراحة و تهدا مزاجيتك و تظهر جزء من ابتسامتك وخاصة مواليد 21 الى 24 اذار.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الثور
لا بأس عليك يا صديقي الثور فانت تبدع في اعمالك وفي طريقة تعاملك اللبقة مع الآخرين، مما يجعلك تحصد بعض الامور الجيدة في فترة الصباح و الظهيرة . من الممكن ان تكون كثرة الاعمال هي السبب في حركشة بعض المشاكل مع الحبيب في فترة ما بعد الظهر . اما في المساء فقد يكون لديك بعض الاحداث الطارئة والتي تجعلك تعمل تعديلا على مخططاتك وتفكيرك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء
“عقلك بيأخذ وبجيب” لا تتعب نفسك بالتفكير الكثير وحاول ان تأخذ كل الامور على طبيعتها. في فترة الصباح تكون الاجواء هادئة وتسير الاعمال على طبيعتها واحذر على وضعك المالي المتدهور فانت تصرف بلا وعي . اما في فترة ما بعد الظهر فإن الاعمال قد تضغط عليك بشكل كبير جداً.، ومع ذلك فإنك تجد الوقت للايفاء بمواعيدك في المساء الذي يعدّ افضل الاوقات لهذا اليوم.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9من 10

السرطان
اعمال كثيرة تواجهك في الصباح يا عزيزي السرطان وذلك بسبب ان لديك مسؤليات اكثر من المعتاد في عملك ، لكن الجميل في الامر انه كله يسير لمصلحتك. في فترة ما بعد الظهر حاول ان تستغل الفرص التي حولك في العمل لان الحظ يدعمك . في فترة المساء لديك فترة عصيبة مع من تحب فحاول ان تخرج من هذا المأزق وبالاخص مواليد 21 الى 22 تموز.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد
لا تزال ترزح تحت الضغوطات ومزاجك ليس بجيد . عليك ان تؤجل كافة القرارات المهمة الى فترة ما بعد الظهر لانها لن تكون حكيمة بسبب عصبيتك و قد تؤثر عليك تأثيرا سلبيا . في فترة المساء تتحسن امورك بشكل كبير جداً وترجع ثقتك بنفسك وتكون اكثر اريحية في تعاملك مع الاخرين وخاصة افراد عائلتك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 6 من 10

العذراء
حاول ان تستغل هذا اليوم بكل ما اوتيت من قوة لانه يدعمك في كافة المجالات وخاصة العاطفية منها في الصباح. مبلغ من المال قد يخرج من جيبك ليضعك في موقف حرج على هذا المستوى فحاول ان تقلل مصاريفك. اما المساء فهو قد يحتوي على اكثر من مشكلة وخاصة في علاقاتك الشخصية اكان مع اصدقائك او بمجال العائلة وخاصة مواليد 23 الى 26 آب.
.نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

الميزان
انت تنشغل باعمالك في فترة الصباح والظهيرة و قد يكون لديك بعض المشاكل مما يجعلك عصبيا بعض الشيئ و لا تتحكم بالكلام الذي يخرج من فمك . اما في فترة ما بعد الظهر فإن اهتماماتك تتغير بسبب اخبار او احداث مفاجئة تجعلك تهتم بامورك العائلية و العاطفية . الاوضاع العاطفية تتحسن لمواليد 23 الى 27 أيلول في المساء و لبقية المواليد الحذر من الاسراف .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب
راقب خطواتك يا مولود العقرب فاليوم مهم جدا و قد تكون به امور مصيرية بالنسبة الى حياتك العملية ، ففكر جيدا قبل التوقيع او البث في قرارك وخاصة في فترة الصباح والظهيرة. اما في فترة ما بعد الظهر فإنك قد تشعر بكأبة غريبة و عدم الرغبة في فعل اي شيئ و خاصة بعد الساعة السابعة مساءا و لمواليد 23 الى 28 تشرين الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8من 10

القوس
لا انصح احد باستفزازك اليوم لان ردة فعلك سوف تكون بها مغالاة و عدوانية. نشاطك وضغوط عملك التي تؤثر عليك في الصباح لن تكون موجودة في فترة ما بعد الظهر فانت ستكون انساناً آخر من نوعك حيث ان عدم الاهتمام سوف يكون من طبعك، لديك العديد من الاخبار الجيدة فحاول استغلالها قدر ما تستطيع في المساء و بالاخص للترفيه عن نفسك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
تنتهي من الفترة المزعجة التي رافقتك في الفترة الماضية لكن عليك بتحاشي الاخطاء في فترة الصباح والظهيرة فهي قد تشهد بعض الامور المخربطة و اخر المشاكل و الغمام الاسود . في فترة ما بعد الظهر تتراكم عليك الاعمال وقد تتاخر في الرجوع للبيت لكن تتحسن اوضاعك النفسية والصحية. المساء جيد للجلوس مع العائلة و التحدث معهم
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الدلو
يوم يحمل اكثر من طابع، ففي الصباح تكون الامور هادئة والاعمال تسير معك كما تريد وتكون لشخصيتك السيطرة على كل الامور من حولك . في فترة ما بعد الظهر قد تزورك الكآبة والملل وتصبح مزاجياً بشكل يثير استغراب الاشخاص حولك. حاول عدم الدخول في نقاشات مع من تحب وخاصة مواليد 20 الى 24 كانون الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

الحوت
يوم لا بأس به و تتابع نجاحاتك على مجال العمل و بالاخص مواليد 15 الى 20 أذار . لكن قد تحدث بعض الامور التي لن تكون لمصلحتك وخاصة في مجال العمل في فترة الظهيرة وما بعدها فحاول ان تكون حكيما في طريقة ردك . اما الامور العاطفية في المساء فقد تشهد انحداراً سيئاً نتيجة لسوء تفاهم قد يحدث بينك وبين من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى