توقعات الأبراج ليوم الأثنين 19 شباط 2024

الحمل
يوم مشهود لك يا عزيزي الحمل لكثرة ما يحوي من امور وتغييرات قد لا تروق لك بتاتا. مزاجيتك تصل الى اعلى مستوى لها وذلك بسبب ما يمر عليك من احداث متتالية لا تعجبك و بالاخص في فترة الظهيرة . عليك بمواصلة حذرك على صحتك وخاصة في فترة ما بعد الظهر والمساء ومن الافضل عدم الدخول بنقاش مع من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الثور
الاوضاع العملية جيدة يا مولود الثور وهنالك بعض التغييرات التي تجري في محيط عملك تأتي لمصلحتك وتدعمك بشكل كبير. في فترة ما بعد الظهر قد يكون لبعض مواليد الثور وخاصة من مواليد 3 الى 12 أيار خطط للسفر، المساء جيد للخروج في جلسة هادئة مع الاصدقاء و قد تكون الاعين عليك لما لك من كاريزما.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء
يوم لطيف جدا لك وليس لك رغبة بالعمل بل بالخروج في نزهة والاستمتاع بوقتك بشكل تام، قد يؤثر عليك الاهمال بشكل واضح في فترة الظهيرة و ما بعدها مما يجعلك تسمع بعض الانتقادات . اما المساء فإنك تخصصه لمن تحب فهنالك قد يكون امورا مهمة للتناقش بها تنفذ كما انت تريد، وبالاخص مواليد 1 الى 5 حزيران.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9من 10

السرطان
عليك بتحمل المسؤوليات التي تركن اليك هذا اليوم، فهي كثيرة وقد لا تستطيع السيطرة عليها، يوم ايجابي بكل معنى الكلمة ولديك امور جيدة على نطاق العمل ترفع من معنوياتك. في المساء لديك بعض الالتزامات العائلية عليك القيام بها مما يؤدي بك الى الغاء مواعيد اخرى فوق ارادتك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد
يوم ليس بسهل اطلاقا يا صديقي الاسد، فإنك سوف تمر بتجارب جديدة من نوعها على المسار العملي وقد تتفاجأ ببعض الاخبار التي قد لا تسرك ابدا . يوم عصبي ويلزمك القوة للمرور عن المشاكل التي قد تواجهك في فترة ما بعد الظهر. اما المساء فمن المفضل ان تخرج من البيت لتغيير بعض الاجواء لانك قد تتفشش بعائلتك .
نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

العذراء
هدوء يسيطر عليك وتتعامل بدبلوماسية بالغة مع الاخرين، لديك بعض الامور لتقوم بها في الصباح لكن الروتين قد يأكلك في الظهيرة مما يجعل الكسل يدب في اوصالك . اما في فترة ما بعد الظهر فإنك تخصصه لامورك الشخصية كالعائلة و شراء بعض الاشياء . امورك العاطفية ممتازة في المساء وهنالك تقدم جيد على العلاقة مع من تحب.
.نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
انت اليوم مختلف وتتعامل مع الامور بمسؤولية اكثر وجدية لكن قد تكون نكد في تعاملك مع الاخرين . قد تتاخر الاعمال في سيرها مما يجعلك عصبيا و مزاجيا في فترة الظهيرة و ما بعدها ، في فترة ما بعد الظهر والمساء احذر من كلامك الصريح فإنك قد تجرح بعض العزيزين عليك وخاصة مواليد 3 الى 12 تشرين الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب
جذاب جدا، هذا ما استطيع وصفه عن طلتك الجميلة في هذا اليوم، فأنت تحرص على ان تظهر بمنظر جيد وملفت للنظر. اليوم تجسد شخصية العقرب باندفاعه وجراءته المتناهية لكنك تحصد النقاط في ذلك و على كافة المجالات . اما في المساء فاحذر من الانتقام وفكر كثيرا قبل ان تقوم بأي فعل تندم عليه وخاصة باتجاه من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 8من 10

القوس
اليوم انت ” جمل المحامل” للاعباء العمل الموضوعة على كاهلك. المسؤوليات ما زالت ترزح فوق اكتافك لكنك مرتاح داخليا لسير الامور حولك، تلقى تشجيعا من رئيسك في العمل في فترة ما بعد الظهر مما يشجعك اكثر . احذر من التفكير الزائد الذي يؤدي الى الكآبة في المساء وبالاخص مواليد 5 الى 10 كانون الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
“اللي ما الو حظ لا يشقى ولا يتعب” هذا المثل الشعبي ينطبق عليك يا صديقي الجدي في هذا اليوم الذي يهرب منك كل شيء جيد و تقترب منك المشاكل و بالاخص في فترة الصباح و الظهيرة الاكثر صعوبة . عليك الانتباه على صحتك في فترة المساء وخاصة على منطقة المعدة والارجل، مواليد 1 الى 5 كانون الثاني الاكثر توترا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الدلو
انت بليد في تصرفاتك اليوم، فأنت تقوم بأعمالك بكل بطء وعلى مهل اكثر من المعتاد مع انك لديك الكثير من الامور للقيام بها. استغل طلتك الجميلة و قم بالاعمال الصعبة المؤجلة منذ فترة . يوم جيد لتقديم امتحان او مقابلة عمل . عنادتك في المساء لن توصلك الى شيء مع حبيبك بل بالعكس فقد تزيد الهوة بينكما، فحاول ان تتنازل عن بعض الامور لكي تحسن الاجواء بينكما.
بهذه الاوضاع.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت
يوم ممتع بكل ما في الكلمة من معنى، فاليوم لديك بعض الامور الجيدة والتي ترفع معنوياتك بعد ان كانت في الحضيض اكانت من خلال اخبار جيدة او من نتائج ملموسة في العمل . في فترة ما بعد الظهر احذر من قيادتك لسيارتك فانت مستعجل جدا . اما المساء فهو يعّد بسهرة لطيفة مع من تحب او مع الاصدقاء ، مواليد 1 الى 4 اذار الاكثر حظا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى