ماغي بوغصن تتصدى لبطولة مسلسل “ع أمل” في رمضان

أسدل الستار عن البرومو الترويجي للمسلسل الرمضاني “عَ أمل”، العمل من بطولة ماغي بو غصن، مهيار خضور، بديع أبو شقرا، عمّار شلق ومجموعة من نجوم الدراما العربية، وشاركت ماغي بو غصن البرومو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

“عَ أمل” من كتابة ندين جابر وإخراج رامي حنّا وإنتاج شركة “إيغل فيلم” لصاحبها جمال سنان، ويُعرض عبر “شاهد” و”MTV”. بطلة العمل ماغي بو غصن شاركت جمهورها البرومو مرفقة إيّاه بتعليق: “ما تصدّق كلّ اللي بتشوفه! ورا كلّ وجه في وجه مخبّى”.

يعالج المسلسل، المؤلف من 30 حلقة، قصة اجتماعية من صلب الواقع، حكاية مختلفة في طرحها لمواضيع وأفكار جريئة وجديدة، تمسّ كلّ شخص، وتعبّر عن الكثير من جوانب حياتنا وعاداتنا ومظاهرنا، بأسلوب مشوّق ودراميّ بحت.

الجدير ذكره أنه أثارت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن الجدل في الفترة الماضية بعدما خانتها دموعها وبكت مباشرة على الهواء متحدثة عن حقيقة طلاقها بعد الاشاعات التي تحدثت عن زواج زوجها المنتج جمال من سنان من الممثلة نور الغندور.

وفي التفاصيل، وخلال حلولها ضيفة على برنامج “هذا مكانك” مع الاعلامي السعودي هشام الهويش، ردت ماغي بطريقتها الخاصة على تلك الشائعات بعد سؤال المذيع عنها، وبدت بو غصن متأثّرة جدّاً خلال ردّها اذ قالت: “أنا بدي اعترف بشي، أوقات الحياة مش دائماً بتكمل متل ما نحنا مخططين”.

وأضافت: “فيه أوقات إشاعات بتطلع غلط، وفيه إشاعات ما بتطلع إشاعات وبتكون صح، مش كل الزواجات بتكمل، أنا حابي قول عن جدّ بكلّ وضوح إنو هيدي إشاعة”.

الا انه وفي نهاية ردها، اوضحت ماغي ان الاخبار المنتشرة غبر صحيحة وانها مجرد اشاعات، واتّضح أنّها حاولت بعفويتها المعتادة أن تخدع مقدّم البرامج، وكان ردّها عليه عبارة عن “مقلب”.

يذكر أن ماغي بو غصن هي ممثلة لبنانية معروفة، ولدت في 18 آب 1977. بدأت مسيرتها الفنية في التسعينيات واستطاعت أن تحظى بشهرة واسعة في العالم العربي.

وعرفت بو غصن بقدرتها على تقديم مجموعة متنوعة من الأدوار، سواء في الدراما أو الكوميديا، وقد شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية. لها حضور قوي على شاشة التلفزيون ومحبوبة بين الجماهير بفضل أدائها الطبيعي والجذاب.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى