“كلام كاذب وبعيد”… كرم ينفي “شائعات” بشأن لقاء الحريري مع القوات!

أشار عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب فادي كرم, اليوم الجمعة, الى ان “على العكس تماماً كان اللقاء جيداً، وقد تناول الاوضاع الداخلية، وهنالك نظرة واحدة لمشاكل البلد، والحريري لديه خوف على لبنان من ناحية بقائه بلا رئيس، لذا شدّد على ضروة إنتخاب رئيس للجمهورية.

ونفى كرم في حديث لـ” الديار”, كل الشائعات التي ُذكرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن ان الوفد انتظر مدة طويلة قبل إستقباله من قبل الحريري، وقال:” كل ما ردّد هو كلام كاذب وبعيد عن ارض الواقع، فكذب ” الغيارى” بات مفضوحاً، واصفاً ذلك بالتركيبات، اذ تخطى اللقاء اكثر من الوقت المحدّد له، على الرغم من المواعيد المرتبط بها الحريري”.

وأشار الى “انّ الاجواء كانت محبّبة جداً، وقد تفهّم عدم إمكانية جعجع من زيارة بيت الوسط لدواع أمنية”، ورأى “انّ مطلقي تلك الشائعات لا يريدون الخير للبنان، بل يعملون لخدمة خصوم “القوات”.
وعن العلاقة السائدة اليوم بين الحريري وجعجع، قال كرم:” العلاقة جيدة”.
وعن إمكانية إتصال جعجع بالحريري: أجاب:” لا اعرف”.

وحول زيارة رئيس تيار”المردة” سليمان فرنجية الى بيت الوسط، والتي اتت فجائية اذ علم بها الحريري قبل دقائق، وإستبقى ضيفه على مائدة العشاء، فهل هي”زكزكة للقوات”؟ ينفي كرم ذلك و يقول:” بالتأكيد ليست “زكزكة للقوات”، وما جرى يدل على وجود صداقة بينهما”.
وعن مدى إنكسار الجرّة السياسية بين معراب وبيت الوسط، ختم بالاشارة الى انّ “الجرّة بينهما في أحسن احوالها”.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى