توقعات الأبراج ليوم الأثنين 12 شباط 2024

الحمل
اترك هذا اليوم يسير على خير فهو آخر يوم من هذه الايام العصيبة وحتى الساعة الثامنة مساء، اليوم عصيب، مزاجك لن يكون بالهادئ والامور لن تسير معك كما ترغب لكن فترة المساء تحديدا سوف يحدث الانقلاب وتشعر بالقوة تدخل الى اعماقك مساء جيد وخاصة للراحة وتغير الجو وبالاخص مواليد آذار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الثور
يعطيك الصباح الفرصة لفعل ما تريد القيام به قبل تغيير الاوراق وانقلاب الامور ضدك، الصباح والظهيرة جيدان حتى الساعة الثامنة مساء وعندها يحدث التغيير فيتغير مزاجك وهدوؤك يتحول الى عصبية، تشعر بالتعب وخصوصا بعد يوم لا بأس به من العمل خذ راحة اثناء الليل ولا داعي للخروج وخاصة مع من تحب..
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 7 من 10

الجوزاء
لديك قوة شخصية، وثقتك بنفسك عالية، فأنت تصر على ما تريد وهدفك امامك اليوم، لكن احذر من التكبر والعجرفة فقد يبعدان عنك من تحب وخاصة عائلتك، قد تدخل في نقاش عائلي ساخن يخصك في فترة المساء لكنك تنهي هذا النقاش كما تريد، لا تكن كريما لدرجة مسرفة فالاسبوع القادم سيحمل التزامات مالية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان
ما تزال ارعن وتفعل امور متهورة فانتبه على نفسك لكي لا تؤذيها انصحك بالعدّ الى العشرة قبل القيام باي عمل قد يخسرك العديد من الاشياء التي حققتها فيما سبق، لديك طاقة جنسية عالية هذا اليوم، وترغب في الانتقام، انني مع الاشخاص الذين يقولون ان شخصيتك اليوم مخيفة وخاصة لمواليد 12 الى 22 تموز.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد
العمل يتصدر اولوياتك لليوم الثالث على التوالي، فأنت تسابق الريح وتستغل اي فرصة قد تكسبك ذهبا، لديك الكثير من النقاط الايجابية وخاصة في تعاملاتك ورؤسائك لرجال الاعمال يوم جيد لتنفيذ المشاريع والقرارات، وللعاطلين عن العمل فرصة كبيرة لايجاد عمل يناسبك، لكن انتبه من جرأتك المفرطة خلال هذا المساء وخاصة مع من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء
لا تضع الساعة امامك وتعد الساعات للمساء، فأنت مشغول ولديك عمل متراكم فافعله، فترة الظهيرة تعد الاكثر ضغطا عليك وبها تشعر بالتعب ينال منك ومن صحتك لكن بحلول المساء يصبح وضعك جيدا وتشعر بالفرق بين ما كنت عليه صباحا وما آلت اليه الاوضاع، اكثر المتأثرين بهذا التغير للافضل هم مواليد شهر آب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 6 من 10

الميزان
اسرع واركض ولا تؤجل عمل اليوم الى الغد فأمورك ستسير كما ترغب اذا فعلتها في فترة الصباح وحتى ما بعد الظهر لان الفلك سيكون معك والحبيب سوف يساندك وبلحظة ترى ان الامور تغيرت، نقاشات مع الحبيب ومع العائلة مشاكل مع مرؤوسيك في العمل ووضع لا يطاق في المساء وبخاصة مواليد شهر ايلول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

العقرب
يوم ممتاز لك وفيه كثير من النقاط الايجابية التي تصب في مصلحتك، فالحظ سيكون الى جانبك ويساندك طوال اليوم بالاضافة الى طلتك البهية والتي تسحر جميع الاشخاص حولك بلسانك المعسول، يوم لعمل ما تريد ولطلب ما تريد اكان من جهة العمل او من جهة الحبيب فالمساء سوف يكون جيدا لدعم علاقتك بمن تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس
تغير بالخطط والبرامج والمواعيد ما زالت هذه المسرحية مستمرة منذ الامس لكنها تعيش لحظاتها الاخيرة فاصبر وكن هادئا ولا تجعل العصبية تحطم كثيرا من التقدم، قد يكون اكتشاف امر مهم في العمل او في مجال العاطفة يكشف عن ناظريك الكثير من الاسئلة التي سوف تجد لها جوابا، واكثر المتأثرين من هذه الاجواء 23 الى 30 تشرين ثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 6 من 10

الجدي
لا تتعب نفسك بالعمل فصحتك هي الاهم؛ فالعمل لديك كثير لكنك تنجزه بكل سهولة ويسر تلاقي الاعجاب في عيون الجميع لدقتك ومهارتك في ادائك، قد تكون فترة المساء غير مشجعة لان الحبيب سوف يلغي موعدا بينك وبينه مما يصيبك بالعصبية، قد يكون من الافضل ان ترتاح في المنزل ومع عائلتك، اكثر المتأثرين بهذه الاجواء هم مواليد كانون اول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو
لا تجعل العاطفة تأخذ الوقت الاوفر من تفكيرك فالعمل مهم اكثر في هذه الايام فحياتك تعتمد عليه، لا تدع احدا يملي عليك تصرفاتك وبالاخص في جو العمل فهنالك شخص يحاول السيطرة عليك لانه خائف منك، يوم مالي جيد فقد تستلم مبلغا لا بأس به من المال يدعم وضعك المالي، مواليد شهر كانون ثاني هم الاوفر حظا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت
شخصيتك الجميلة والقوية ما زالت مسيطرة عليك فأنت جذاب عندما تعرف ماذا تريد من الحياة وواثق من نفسك، يخرج من جيبك الكثير من المال من اجل دعوة عائلية اولا احد الاصدقاء لا تقلق فالوضع المالي في وضع جيد، في فترة المساء تتحرك العاطفة لديك وقد تسترجع ذكريات علاقة قديمة مع حبيب مضى عليها وقت طويل.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى