“طبيب يتلقى ضربة من عامل سوري”… الرواية الكاملة لإشكال الصرفند!

إنتشر خبر على مواقع التواصل الإجتماعي، عن تعرُّض الطبيب عبد العزيز خليفة للضرب على رأسه من قِبل عمال سوريين في منطقة الصرفند، الامر الذي أدى إلى دخوله في حالة غيبوبة.

وفي هذا الإطار، يكشف رئيس بلدية الصرفند علي حيدر خلال إتصال مع “ليبانون ديبايت” تفاصيل الإشكال الذي حصل، مؤكدًا أن “الإشكال وقع أمام المحل التجاري لشقيق الطبيب مع أحد أبناء المنطقة وذلك على خلفية موقف سيارة”.
ويُشير إلى أن “الطبيب خليفة حاول التدخل لتهدئة الامور لكن ما لبث أن تطور الإشكال من تلاسن إلى تشابك بالأيدي، أسفر عن وقوعه على الأرض وإصابته في الرأس”.

ويوضح أن “الشخص الذي وقع الخلاف بينه وبين شقيق الدكتور خليفة كان برفقته عامل سوري وتدخل بالإشكال، لذلك على الفور قمنا بإتخاذ الإجراءات المناسبة بحقه وطلبنا منه مغادرة بلدة الصرفند لأنه لا نسمح لأي سوري أن يقوم بأعمال عدائية داخل البلدة”.
ويُشدّد حيدر على أن “الطبيب خليفة ليس من أصحاب المشاكل وله قيمة كبيرة في البلدة وهو معروف بإنسانيته لكن لسوء الحظ تعرّض لضربة”، إلّا أنه ينفي”كل ما يُشاع عن أن الطبيب دخل في حالة غيبوية في العناية الفائقة، مؤكدًا أن حالته الصحية جيّدة وهو غادر المستشفى يوم أمس”.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى