توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 6 شباط 2024

الحمل
احم نفسك يا صديقي ولا تكن غير مكترث بالامور التي تحدث حولك “لان الحجر اللي ما بعجبك بفشخك”، يوم عملي صعب قليلا لكنه يتحسن في فترة بعد الظهر حيث تكون اكثر ثقة في نفسك وبما تفعل لكن قد تهبط هذه الليلة شعبيتك الى ادنى مستوياتها بين اصدقائك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور
ان شخصيتك مختلفة عما عهدناك به فأنت لا تفعل شيئا يتضمن شخصيتك بل شخص اخر متهور لا يفعل شيئا بتفكير مسبق بل ضاربا عرض الحائط بكل الامور العملية ويفتعل المشاكل عند اقل كلمة موجهة اليه، لذلك عليك الحذر في عملك في الصباح وعلى علاقتك العاطفية في المساء وخاصة لمواليد شهر نيسان.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء
قاربت الاوقات الصعبة على الانتهاء فلا تفقد عصبيتك يا مولود الجوزاء وحافظ على هدوئك الذي يغيظ اعداءك فعند حلول فترة ما بعد الظهر تصبح انسانا اخر بنظر الجميع ويرجع حبك للمرح والتسلية ليسيطر على الساحة، امسية لطيفة بانتظارك في المساء فلا تضيعها وخاصة مواليد 21 الى 30 أيار
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

السرطان
يوم مراجعة الحسابات ومواجهة الواقع، فمن كثرة ما تلاقيه اليوم من صعاب ومشاكل وخيبات سوف يجعلك تعيد الحسابات بالاشخاص الذين حولك والذين اعطيتهم ثقتك وحبك ، لا تيأس ولا تجعل الكآبة والافكار السوداء تسيطر على عقلك هذا المساء، فالليل سوف يكون طويلا وخاصة لمواليد 23 الى 30 حزيران.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الاسد
يوم به كثير من الاختلاف فالصباح يختلف كليا عن وضعك في المساء، فالصباح سوف يكون مشرقا لديك مع بعض الحظ المتبقي من الايام الماضية، اترك عصبيتك جانبا عند الظهيرة، اما في المساء فالاوضاع العاطفية ستكون المسيطرة لكن الخلاف سوف يكون سيد الموقف بينك وبين من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء
من قمة الضياع الى قمة النجاح يا مولود العذراء فستمضي صبيحة هذا اليوم تعبا تائها لا تعرف ماذا تريد كما ان الضوجان لديك سيصل الى اعلى مستوياته دون سبب، لكن في فترة ما بعد الظهر والمساء تتغير الامور لصالحك وتبدأ فترة جيدة وتصفو الاجواء من حولك وخاصة برفقة اصدقائك الذين ستمضي معهم وقتا لا بأس به. كما يتحسن مزاجك و علاقتك مع شريك حياتك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

الميزان
يوم مؤرخ لك يا عزيزي فحاول ان تبقى هادئا قدر ما تستطيع وخاصة ان الاعمال ستكون ضاغطة عليك من كافة النواحي والاشكال وخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد توترا، اما في فترة ما بعد الظهر فان مزاجك سوف يكون متقلبا وسوف تتردد كثيرا باتخاذ اي قرار ولو كان صغيرا وخاصة مواليد شهر أيلول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

العقرب
قد تهطل دموعك هذا الصباح لكن ليس لسبب وجيه بل لعاطفتك القوية ومشاعرك الجياشة فلا تدعها تؤثر على قراراتك وخاصة العملية منها، تخف حدة المشاعر في المساء لتكون انسانا عمليا وجديا مع اهتمامك الكبير بوضع خطط للسفر ، اما اذا كان لديك اي مشروع مع من تحب في المساء فمن المفضل الغاؤه.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس
امورك من جيد لأحسن مع تطور ملموس على كافة الجهات، لكن قد يواجهك في الصباح موقف لن يعجبك كثيرا وتضطر الى تمشيته وفق ما يرضي الجميع وهذا ما تكرهه، ما بعد الظهر يكون تركيزك اكثر على وضعك المالي الذي يعاني تدهورا ملحوظا، المساء ممتاز للخروج مع من تحب واعطائه اكثر اهمية من ذي قبل.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
الصبر يا عزيزي الجدي على آخر ساعات المناضلة والضغط النفسي فالعمل سوف يكون متراكما في فترة الصباح والظهيرة لكن مع حلول الساعة الواحدة ظهرا سوف تبدأ امورك بالتحسن على مختلف المجالات وبالأهم نفسيتك وعصبيتك، اجعل الامور اكثر سلاسة اثناء تعاملك مع احد والديك في المساء وبالاخص مواليد شهر كانون اول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

الدلو
اسرع قبل ان تدق ساعة الحسم يا مولود الدلو، فصباحك سوف يجعلك تُسيّر جميع اعمالك بسهولة ويسر ولن يكون هنالك اي منغصات تذكر لكن بحلول فترة ما بعد الظهر تشعر بمزاجك يختلف وتضيق الدنيا في عينيك والكآبة قد تأخذ حيزا كبيرا من وقتك، من يحب احدا من مواليد الدلو فعليه الابتعاد عنه هذه الليلة لانه ليس بمزاج يسمح بذلك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الحوت
“بعد المقدمات و الكلام فانك لا تفعل شيئا” من المؤكد انك لا تفهم ما اقوله لكنك تبدأ الشيء ولا تكمله بل تقفز الى موضوع اخر او تهرب من اي سؤال يطرح عليك، انتبه الى كلامك الكثير في فترة ما بعد الظهر كي لا يوقعك في مطبات انت في غنى عنها وخاصة لمن كان من مواليد شهر شباط.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى