فيديو - بعد المصالحة.. ما سبب الخلاف بين نوال الزغبي ومحمد رمضان؟

في مبادرة جميلة وغير متوقّعة، قام الإعلامي اللبناني جمال فياض بدعوة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والفنان المصري محمد رمضان إلى المسرح خلال حفل “الموركس دور”.

وطلب فياض عقد الصلح بين الفنانين بعد إشكال وقع بينهما منذ أكثر من عام.

وبعد المصالحة، تناول الثنائي الإشكال بطريقة طريفة، وحاولا تلطيف ما بدر منهما في وقتها.

سبب الخلاف بين نوال الزغبي ومحمد رمضان

ويعود الإشكال بين الزغبي ورمضان إلى تصريحات أدلت بها نوال الزغبي خلال لقاء إعلامي على فضائية مصرية في فبراير 2022، أكدت فيها أنها لا تعرف محمد رمضان.

وخلال الحلقة سألت المذيعة الفنانة عن رأيها في أغاني محمد رمضان ومدى إمكانية تقديم عمل معه، فردت الزغبي قائلة: “أنا لما أعمل دويتو إما بعمله مع وائل كفوري أو عمرو دياب، الناس الكبار أو معملش، ولو عايزة أمثل إما بمثل مع ناس كبار أو مش همثل”.

لتردّ عليها مقدمة البرنامج بأن رمضان له شهرة واسعة جداً، فردت نوال ساخرة باللهجة المصرية: “فين.. في الصين؟ بس أنا معرفوش أبدا ولا أعرف إذا كان بيغني من الأساس”.

تصريحات محمد رمضان

وجاءت تصريحات الزغبي بالتزامن مع تصريحات رمضان حول مغنيات لبنان حين قال إن مطربة لبنان التي تشترك معه في “دويتو” لم تخلق بعد، ما جعل نوال الزغبي تردّ بتلك التصريحات.

بعد ذلك، قام الفنان محمد رمضان بالرد على تصريحاتها بطريقة ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر مقطعا من أغنيته الشهيرة “مصباح علاء الدين” إلى جانب مقطع من تصريحات نوال الزغبي.

وعلّق رمضان على الفيديو ساخرًا: “حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك.. نورتي تلفزيون مصر”، لتردّ نوال الزغبي مرة أخرى عليه عبر “تويتر” سابقًا بالقول: “إن لم ترفعك أخلاقك فلن يرفعك منصبك، فإذا فقدتها لا تنتظر الاحترام”.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى