“الإنتصار قريب”… والكثير من الفضائح الإسرائيلية!

يُشير مسؤول العلاقات العامة في حركة “حماس” محمود طه خلال حديث لـ “ليبانون ديبايت”، أن “هناك جرائم إسرائيلية بشكل يومي بحق الفلسطينيين في غزة لا سيّما في شمال القطاع، وبالتالي اليوم الحرب تتركز على منطقة خان يونس، ذلك لأنّ العدو الإسرائيلي يرى هذه المنطقة هي معقل المقاومة”.

هذا ويؤكّد طه أنّ “المقاومة اليوم في غزة تكبّد العدو خسائر كبيرة، وهذا إن دل على شيء يدل على أن المقاومة لا تزال متماسكة وصامدة وقوية، كما أنّها تدير الأمور على الأرض بكل حكمة وإقتدار وقوة”، لافتًا في هذا الإطار إلى أنّ “العدو الإسرائيلي لم يحقّق أي شيء من أهدافه، بفعل صمود الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة وهذا خير دليل على أن المقاومة تستطيع أن تصمد لأشهر كثيرة خلال الفترة القادمة لمواجهة العدوان الإسرائيلي وتحطيمه”.

ووفقًا لما يرى طه فإنّه “منذ اليوم الأول لبدء عملية 7 أكتوبر المقاومة إنتصرت على العدو الإسرائيلي إن كان أمنيًا أو إستخباراتيًا وحتى عسكريًا، والعدو اليوم من هزيمة إلى هزيمة أخرى في غزة، وهو عندما يحاول فتح جبهة في أي منطقة يجد المقاومة قوية وتتصدى له”.
لذلك، يُشدد على أنّ “الكيان الإسرائيلي اليوم هو في مرحلة الإندحار”، مُشيرًا إلى أنّه “بعد إنتهاء هذا العدوان وجلاء غُبار هذه المعركة سيكون هناك الكثير من الفضائح للعدو الإسرائيلي، وبخاصّة على الصعيد الداخلي والمزيد من الخلافات في الحكومة الإسرائيلية وإنهيار كامل وكبير لهذا الكيان”.

ويختم طه حديثه، بالقول: “الإنتصار قريب على العدو الإسرائيلي لا سيّما أنه لم يُحقق أيًا من الإنجازات، وإن شاء الله سنشهد إنسحابًا كاملًا له من غزة بهزيمة كبرى”.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى